ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

نتيجة مباراة الاهلى .. 5 مشاهد من مواجهة السوبر أبرزها «بطولة الخطيب».. وأزارو يتصدر المشهد

السبت 13/يناير/2018 - 02:25 ص
صدى البلد
نور عادل
تغلب فريق الأهلى على نظيره المصري بهدف دون رد ليتوج بلقب السوبر المصرى فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المغربي وليد ازارو من خطأ حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى الشوط الإضافي الأول.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم ابرز 5 مشاهد في فوز الاهلي ببطولة السوبر:

  •  أولى بطولات الخطيب
تعد بطولة السوبر المحلي الذي حققها فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء هي أول بطولة لفريق الكرة تحقق في عهد محمود الخطيب، وذلك بعدما نجح في الانتخابات التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي متغلبًا بقائمته كاملة على قائمة محمود طاهر.

  • إنجاز لحسام عاشور
تعد بطولة السوبر المصري لموسم 2018 هي أول بطولة يرفعها حسام عاشور "مسمار" وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وهو يحمل شارة القيادة، وذلك عقب رحيل حسام غالي وعماد متعب للدوري السعودي، حيث يلعب "غالي" لفريق النصر، بينما انتقل "العمدة" الي فريق التعاون.

  • إنجاز تاريخي لازارو
حقق المغربي وليد ازارو مهاجم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي انجاز كبير لأنه يعتبر اول لاعب أجنبي يسجل هدفا في بطولة السوبر المحلي والذي بدأ عام 2001.

  • رقم قياسي لوليد ازارو
ووصل ازارو إلى رقم قياسي بعدما استطاع التسجيل مع النادي الأهلي في جميع المسابقات، حيث سجل في الدوري والكأس والسوبر وبطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بالإضافة إلى المباريات الودية التي خاضها.

  • حسام حسن يهاجم الزمالك من جديد
واصل حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، مهاجمته للزمالك، وذلك بعدما قال في المؤتمر الصحفي أنه ليس أول من يتعرض للهزيمة على يد الأهلي، مشددًا على أنه لم يتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف، مشيرًا إلى هزيمة الزمالك الثقيلة على يد الأهلي منذ أيام قليلة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع انتهاء قوائم الإنتظار بالمستشفيات بعد تدشين موقع إلكتروني لتسجيل الحالات ؟

هل تتوقع انتهاء قوائم الإنتظار بالمستشفيات بعد تدشين موقع إلكتروني لتسجيل الحالات ؟