ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حبس 3 أشخاص لاستيلائهم على 3 ملايين جنيه من 35 مواطنًا بالسلام

السبت 13/يناير/2018 - 01:31 ص
المتهمين
المتهمين
رامى المهدى
قررت نيابة السلام، حبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على المواطنين وحصولهم على أكثر من 3 ملايين جنيه بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الذهب بمنطقة السلام.

وكان تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بالنصب على المواطنين وحصولهم على أكثر من 3 ملايين جنيه بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الذهب وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق التى أصدرت قرارها السابق.

تعددت البلاغات أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة باتهام 2 من أصحاب محلات المصوغات الذهبية ومحام بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بدعوى تشغيلها في تجارة المشغولات الذهبية مقابل ربح شهري 5% وعدم التزامهم بتسديد الأرباح وتهربهم من إعادة أصل المبالغ.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة أن إجمالي المبالغ المالية المستولى عليها بلغت 3 ملايين و600 الف جنيه.

وبإعداد الأكمنة التى امر بها العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تم ضبطهم واعترفوا بتحصلهم من المواطنين علي مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة المشغولات الذهبية مقابل أرباح شهرية 5 % إلا أنهم عجزوا عن تحقيق الأرباح أو رد أصل المبالغ.

اعترف المتهمون أمام المقدم محمد دويدار رئيس مباحث قسم السلام أول بارتكاب بحصولهم على الأموال من 35 مواطنا والمشغولات الذهبية من المجنى عليهم منذ حوالى 4 سنوات لاستثمارها في مجال بيع وشراء المشغولات الذهبية مقابل أرباح شهرية ، وقاموا بصرف الأرباح للمبلغين في الأوقات المتفق عليها إلا أنهم تأخروا في سداد قسط شهر ديسمبر 2017م عقب تعرضهم لخسارة ، فقام المجني عليهم بطلب استرداد أموالهم مما دعاهم للهرب لتعذرهم فى دفع المبالغ المالية كما أنهم قاموا بتوقيع ايصالات أمانة لجميع المبلغين مقابل أموالهم.

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟

هل توافق على مقترح دمج التعليم الأزهري والعام ؟