ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

اكتشاف الموهوبين رياضيا بمدارس سيناء

السبت 13/يناير/2018 - 04:01 ص
صورة آرشيفية
صورة آرشيفية
احمد صالح
أعلنت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن توجيه عام التربية الرياضية بالمديرية أخطر بتوجيه التربية الرياضية بجميع الإدارات للبدء فى العمل على اكتشاف الموهوبين وملء الاستماره الخاصة لكل طالب, وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والصحة والسكان والاستثمار والتعاون الدولى تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية.

وقالت "ليلى"، أثناء الاجتماع مع الموجهين على مستوى المحافظة إن المشروع يشمل 9 ألعاب (سلة-يد-ملاكمة- مصارعة- تايكوندو- جودو- رفع اثقال- العاب قوى- تنس طاولة ).

وأضافت أن التركيز سيكون على جميع المراحل ابتدائى وإعدادى وثانوى وفنى بنين وبنات وذلك حسب شروط السن التى تم الإعلان عنها وقد تم تعديل السن لألعاب القوى لمواليد 2004 بدلا من 2005 وتم تمديد فترة تسليم الاستمارات إلى الرقابة الإدارية فى الأسبوع الثانى من الدراسة بعد العودة من أجازة نصف العام.

أما المرحلة الثانية سيتم توقيع الكشف الطبى على الجميع وبعدها سيتم عمل القياسات والاختبارات اللازمة للوصول إلى إختيار العناصر التى سيتم العمل معهم من خلال الجهات المعنية لصناعة بطل دولى يرفع اسم مصر فى المحافل والبطولات العالمية , وطالبت المهندسة ليلى مرتجى وكيل الوزارة بضرورة اختيار الموهوبين بعناية شديدة لتحقيق النتائج المرجوة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع انتهاء قوائم الإنتظار بالمستشفيات بعد تدشين موقع إلكتروني لتسجيل الحالات ؟

هل تتوقع انتهاء قوائم الإنتظار بالمستشفيات بعد تدشين موقع إلكتروني لتسجيل الحالات ؟