ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

عضو "الصناعات المعدنية": الدولة تسير نحو التحول من مستهلكة إلى منتجة

السبت 13/يناير/2018 - 07:29 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نهلة الشربيني
أكد طارق الجيوشي عضو غرفة الصناعات المعدنية رئيس مجموعة الجيوشى للصلب، إن المجموعة تعتمد على أحدث الأساليب العلمية فى الإنتاج حيث نُطبق أدق مستويات إختبار جودة المُنتج النهائي من خلال أول وأكبر معمل مصري متخصص فى تحليل منتج حديد التسليح مُجهز من أكبر الشركات العالمية المُنتجة لأجهزة إختبار المواد.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التجارة والصناعة طارق قابيل للمصنع، ورافقه اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والمهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ونيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمهندس أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة والكيميائى إبراهيم المناسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية.

وأشار إلى أن "الجيوشي للصلب" تضع التصدير للأسواق العالمية على رأس أولوياتها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا ثقته بأن مُنتج حديد التسليح المصري قادر على المنافسة بالأسواق الخارجية خاصة فى ظل استمرار الدولة فى تشجيع صناعاتنا المحلية.

ولفت "الجيوشى" إلى أن القرارات التى اتخذتها الحكومة ممثلة فى وزارة التجارة والصناعة خلال الفترة الأخيرة تدعم الصناعة المحلية لتتحول مصر من دولة مستهلكة إلى دولة مُنتجة، وهو الأمر الذي يتجاوب معه صُناع مصر فى مختلف القطاعات مُركزين جهودهم على الخروج بمُنتج عالي الجودة نفخر جميعًا بأنه يحمل شعار "صُنع فى مصر".

ترشيحاتنا

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة الاهلى والمقاصة فى الدورى العام ؟

توقعاتك لمباراة الاهلى والمقاصة فى الدورى العام ؟