ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تعليم البحيرة : الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية

السبت 13/يناير/2018 - 08:31 م
محمد سعد محمد وكيل
محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
جمالات الدمنهورى
أكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الاعدادية لنصف العام الدراسى مشددا على ضرورة الالتزام التام بالقوانين والقواعد المنظمة للامتحانات.

ووجه بمكافحة الغش بكافة الطرق لقضاء عليه ومحاسبة من يقوم بالغش طبقا للقوانين المنظمة لذلك لافتا الى ضرورة الالتزام بعدم دخول التليفون المحمول إلى اللجان ومحاسبة كل من يتجاوز تلك التعليمات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديروا عموم الادارات التعليم ورؤساء الجان والمراقبين الاوائل فى إطار الاستعداد لامتحانات نصف العام للشهادة الاعدادية والمقرر عقدها غدا  ولمدة 5 ايام .

وأكد ضرورة تشكيل غرفة عمليات رئيسة بديوان المديرية وغرف عمليات فرعية بكل ادارة لمتابعة الامتحانات مطالبا بالابلاغ الفوري عن اي طارئ يحدث خلال الامتحانات ، وسرعة التواصل مع مديري الادارات للمساعدة في مواجه اي مشكلة قد تحدث اثناء انعقاد الامتحانات ، وان يتحمل كل مسئوليته اثناء سير الامتحانات ، وعلي وجود موجه مقيم اثناء انعقاد الامتحانات

ووجه وكيل تعليم البحيرة بتوفير المناخ المناسب لاداء  للطلاب الامتحانات وتوفير كافة السبل لمرور الامتحانات دون حدوث اي معوقات مشددا على عدم دخول العمال الي داخل اللجان والاكتفاء بتواجدهم خارج الجان ، عدم دخول اولياء الامور الي اللجان.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل يقضى مشروع بناء وتشغيل المدارس بمشاركة القطاع الخاص على كثافة الفصول ؟

هل يقضى مشروع بناء وتشغيل المدارس بمشاركة القطاع الخاص على كثافة الفصول ؟