ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

برلماني: حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية أبلغ رد على ادعاءات الإخوان

السبت 13/يناير/2018 - 09:07 م
أحمد أيمن
صرح النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، بأن حجم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وزيادة أعداد المشاركين فى التصويت هو أبلغ رد على أن مصر تعيش أزهى العصور الديمقراطية، وأن المصريين يعيشون فى عصر البناء والتنمية وأن هناك استقرارا سياسيا واقتصاديا.

وأضاف "غيتة" في بيان له، أن ما حققه الرئيس السيسي من إنجازات يفوق الوصف والتصور، لاسيما إذا ما عقدنا مقارنة بين الحالة التى تسلم السيسي فيها مقاليد الحكم والوضع الآن!، نجد أن الفرق واضح ومن ينكره فهو جاحد، فحجم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية يجب أن يكون أكبر من سابقتها، فهى رسالة توجه إلى المشككين والمغرضين والحاقدين، أن مصر لن تنهار، وأننا على الطريق الصحيح.

وطالب النائب، الشباب والسيدات بتصدر المشهد الانتخابي وأن تكون نسب مشاركتهم فى الانتخابات أعلى من السابقة، وأن تكون الانتخابات الرئاسية "عرس انتخابي"، ورسالة على أن مصر لن تنكسر، وأن هناك اصطفافا خلف القيادة السياسية وإصرار من كافة جموع الشعب على الاستمرار فى التنمية والبناء.

كما طالب "غيتة" وسائل الإعلام أن تبدأ حملات توعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأهمية التصويت وطريقة ذلك من خلال مواد إعلامية وتثقيفية كى يعلم الجميع طريقة الانتخابات وشروطها وأماكن التصويت والإدلاء بالرأي والمشاركة.
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح منع النقاب في الأماكن العامة والمؤسسات الحكومية؟

هل تؤيد مقترح منع النقاب في الأماكن العامة والمؤسسات الحكومية؟