ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

موجز نجوم هوليوود.. مايكل كين يعلن اعتزال التمثيل.. وجورج كلوني يلعب دور الوسيط بين براد بيت وجينفير أنيستون.. وجاستن تيمبرليك يبدأ اليوم جولته Man Of The Woods بكندا.. صور

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 06:06 م
شروق ابراهيم
تقارير أجنبية: جورج كلوني يلعب دور الوسيط بين براد بيت وجينفير أنيستون
جاستن تيمبرليك يبدأ اليوم جولته Man Of The Woods بكندا
أليسيا فيكاندير تروج لفيلمها Tomb Raider في المسرح الصيني بلوس أنجلوس
مايكل كين يعلن اعتزال التمثيل
حقيقة خطوبة شارون ستون من صديقها الأصغر بـ19 عاما


نشر "صدى البلد" العديد من أخبار مشاهير هوليوود سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المتداولة على المواقع والصفحات الفنية العالمية، ونبرز في التقرير التالي آخر أخبار مشاهير هوليوود.

تقارير أجنبية: جورج كلوني يلعب دور الوسيط بين براد بيت وجينيفر أنيستون
يلعب النجم العالمي جورج كلوني دورا فعالا في عودة النجم العالمي براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنيستون، بعد انفصالها بشكل نهائي عن زوجها الثاني جاستين ثيروكس، خاصة أن هؤلاء النجوم تربطهم علاقة صداقة قوية.

وقالت تقارير أجنبية إن كلوني لم يكن مقتنعا بزواج براد من النجمة العالمية أنجلينا جولي، خاصة أن الأخيرة كانت تمنع لقاء براد بـ"كلوني" وحاولت إفساد صداقتهما.

وأشارت التقارير إلى أن كلوني لا يحب أنجلينا وسيطرتها على براد، الذي التقى به لأول مرة منذ خمس سنوات في أحد مطاعم هوليوود الشهيرة.

وكشفت التقارير عن أن كلوني كان على تواصل دائم مع أنيستون التي يراها الإنسانة المناسبة لـ"براد بيت" منذ انفصالها عنه.

جاستن تيمبرليك يبدأ اليوم جولته Man Of The Woods بكندا
تنطلق اليوم الجولة الغنائية العالمية للمغني الأمريكي جاستن تيمبرليك التي تحمل Man Of The Woods، وهو نفس اسم ألبومه الذي طرحه شهر فبراير الماضي.

ونشر "تمبرليك" صورة برفقة زوجته جيسيكا بيل وابنهما سيلاس، البالغ من العمر عامين، وهما في المطار وفي طريقهما مدينة تورنتو الكندية حيث ستقام أول حفل.

وتنتهي الجولة الغنائية 29 يناير المقبل بمركز بيبسي بولاية كولورادو الأمريكية.

أليسيا فيكاندير تروج لفيلمها Tomb Raider في المسرح الصيني بلوس أنجلوس
حضرت النجمة العالمية أليسيا فيكاندير العرض الخاص لفيلمها الجديد "Tomb Raider" الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت "أليسيا" على السجادة الحمراء بالمسرح الصيني، مرتدية فستان طويل أنيق من اللون البني، وجاءت برفقة الممثل الأمريكي والتون جوجينز، كيت بوسورث، مايكل بوليش، وكاميلا لودينجتون.

وتجسد اليسيا دور "لاراكروفت" في الجزء الثاني من tomb raider، حيث قدمته في الجزء الأول النجمة العالمية أنجلينا جولي وتدور أحداثه حول انضمام والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه بجزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

مايكل كين يعلن اعتزال التمثيل
أعلن النجم العالمي مايكل كين، في تصريحات صحفية، عن رغبته في اتخاذ قرار الاعتزال قريبًا بعد تقديمه ما يقرب من 167 فيلما في السينما الأمريكية والعالمية.

وقال "مايكل"، البالغ من العمر 84 عاما: "قرار الاعتزال أصبح يطاردني وقريبا مني للغاية رغم أنني لا أريد الابتعاد عن السينما".

وأضاف: "كنت دائما أقول إنني لن أعتزل الفن ولكن الفن أصبح يعتزلني".

وأكد النجم العالمي أنه نادرا ما كان يقوم برفض سيناريوهات سينمائية، لافتا إلى أنه قدم أفلاما سيئة منها "The Swarm".

يشار إلى أن مايكل كين يصنف ضمن نجوم هوليوود الأعلى أجرا لأكثر من 3 عقود.

حقيقة خطوبة شارون ستون من صديقها الأصغر بـ19 عاما
كشفت مجلة "people" الأمريكية عن أن النجمة العالمية شارون ستون لم ترتبط رسميا بصديقها انجيلو بوفا، بالرغم من ارتدائها خاتم خطبة في يدها اليمنى.

وقال مصدر قريب من النجمة الأمريكية، البالغة من العمر 60 عاما، إنها تعيش علاقة عاطفية مستقرة مع "انجليو"، البالغ من العمر 41 عاما، وذلك منذ شهر يناير الماضي.

يشار إلى أن شارون ستون كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ90 يوما 10 مارس الماضي، وهي ممثلة رشحت لنيل جائزة الأوسكار، كما أنها حائزة على جائزتي جولدن جلوب والإيمي.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما هي توقعاتك لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

ما هي توقعاتك لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا؟