ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"قومي المرأة" بشمال سيناء ينفذ 2430 زيارة في إطار حملة طرق الأبواب تحت شعار "صوتك لمصر بكرة"

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 06:38 م
 فرع المجلس القومى
فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء
أ ش أ
قالت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء إن الفرع نفذ اليوم الثلاثاء 150 زيارة منزلية للمواطنين لحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة باجمالى 2430 زيارة ، وذلك في اطار حملة طرق الأبواب تحت شعار : صوتك لمصر بكرة .

وأوضحت الشريف ـ فى تصريحات اليوم ـ أن الزيارات شملت مناطق حى الشوربجى ، أبو صقل ، عاطف السادات ، كرم أبو نجيلة ، الزهور ، ووسط مدينة العريش بالعريش ، الروضة وبئر العبد ، مشيرة الى أن الزيارات المنزلية مستمرة حتى موعد الانتخابات لحث المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت إلى أنه سبق تنفيذ 2280 زيارة إلى منازل المواطنين في مناطق : عاطف السادات ، أبو صقل ، الصفا ، وسط العريش ، البحر ، الخلفاء الراشدين ، الريسة ، وضاحية السلام بمدينة العريش والسبيل.

ونوهت بأنه ، الى جانب حث المواطنين على ممارسة الحقوق السياسية ، يتم التعرف على المشكلات التى تواجه المرأة في العملية التنظيمية للعملية الانتخابية ، وأنه يتم الاستعانة بالرائدات الريفيات والمتطوعات وعضوات المجلس القومى للمرأة في زيارات الأسر في المنازل والمرأة في المصالح الحكومية في مختلف المناطق والتجمعات على مستوى المحافظة.

يذكر أن فرع المجلس القومى للمرأة أطلق يوم الأحد الماضى حملة طرق الأبواب تحت شعار : صوتك لمصر بكرة ، كما سبق تنفيذ 15 ندوة فى مختلف المناطق والتجمعات فى المحافظة تحت عنوان : صوتك لمصر بكرة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مشاركة الحضري في تشكيل المنتخب أمام السعودية ؟

هل تؤيد مشاركة الحضري في تشكيل المنتخب أمام السعودية ؟