ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مسيرة بالسيارات من "نجح حمادي" إلى "أبو تشت" تأييدًا لـ الرئيس السيسي

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:46 م
مسيرة بالسيارات إلى
مسيرة بالسيارات إلى أبو تشت تأييدا لـ الرئيس السيسى
الديب أبوعلى
نظمت اللجنة النقابية للمعلمين بنجع حمادي وأبو تشت بجنوب الصعيد برئاسة شاكر أبو بكر مؤتمرًا حاشدًا أمام مقر اللجنة لحث المواطنين على النزول والمشاركة في العملية الانتخابات الرئاسية المقرر لها نهاية الشهر الجارى.

وأكد بيان لنقابة المعلمين أن أكثر من 3000 من المعلمين وأهالي مركزي نجع حمادي وأبو تشت حضروا المؤتمر الذى تخلله مسيرة بالسيارات من مركز نجع حمادي الى مركز أبو تشت تم خلالها المرور بشوارع المركزين بالأعلام والأغاني الوطنية.

وعقب انتهاء المسيرة تم تنظيم مؤتمرًا كبيرًا بمركز أبو تشت بمقر العائلات وذلك لتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بدأه من إنجازات والوقوف خلف الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأكد نقيب معلمي نجع حمادي خلال كلمته على ثقة المعلمين في القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية وأن ما لمسوه من انجازات في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جعلهم يصرون على مبايعته مرة أخرى لاستكمال المشاريع القومية والعبور بمصر الى مصاف الدول المتقدمة والقضاء على الإرهاب.

حضر الفعاليات كلًا من اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي، والدكتورة هدى السعدي رئيس المجلس القومي للمرأة بقنا، والشيخ عصام بركات ممثلًا عن الأزهر الشريف، والقس متا ممثلًا عن الكنيسة المصرية، وعماد أبو عقيل المستشار الإعلامي لنقابة المعلمين، وقيادات تعليمية وتنفيذية وشعبية وحزبية وجميع أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين بنجع حمادي وبعض أعضاء مجلس النواب وكبار العائلات بنجع حمادي وأبو تشت.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟