ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أخبار عبدالله السعيد.. جدل حول التوقيع للزمالك.. والاهلي يقلب الطاولة في الدقيقة+ 90

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 09:57 م
عمرو ابوبكر
انتهت أزمة تجديد تعاقد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عبدالله السعيد، بعد أسابيع من الجدال حول قيمة التعاقد، بتوقيع عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين .

بدأت الأزمة قبل انتهاء عقد صانع العاب المارد الأحمر وأحمد فتحي جناح الفريق، بشهور حيث عرضت مجلس ادارة المارد الأحمر على اللاعبين تجديد عقودهما لصالح القلعة الحمراء ولكن لقي العرض بالرفض دون إبداء أي أسباب.

وبعد أسابيع طويلة من المفاوضات ظهرت الأمور بشكل أوضح، حيث بدا السعيد لا يرغب في التوقيع بسبب أمور مالية، وعلمت مصادر داخل الأهلي وقتها أن ادارة القلعة الحمراء عرضت على السعيد وفتحي مبالغ مادية مميزة لتجديد التعاقد، ولكن لم يجدد اللاعبان.

وبدأت الأخبار تتردد عن توقيع السعيد للزمالك وعن جلسات تجمعه مع المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مما أثار غضب الجماهير الحمراء، وهتفوا ضدهم "احمد يا فتحي عبد الله يا سعيد خدوا بعض وامشوا" عقب نهاية مباراة أبناء التتش الافريقية أمام مونانا الجابوني التي فاز خلالها برباعية نظيفة.

وبدأت المفاوضات بشكل فردى مع أحمد فتحي جناح الأهلي، وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول جلسة مع اللاعب وتم تجديد تعاقده على بياض دون شروط.

وفي يوم تجديد السعيد للقلعة الحمراء انتشرت الأقاويل عن توقيعه للزمالك، واستمرت الاخبار تقترب من التأكيد حتى حدث ما يسعد جماهير الأهلي حيث عقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع السعيد داخل القلعة الحمراء لإقناعه بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقاد حسام البدري المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة التجديد مع اللاعب بهدف زرع الاستقرار داخل القلعة الحمراء.

وقالت مصادر إن تركي آل الشيخ تدخل لإنقاذ الصفقة بعدما بات اللاعب قريبا من نادي الزمالك، وبالفعل أعلن عبد الحفيظ بعد ساعات من الاجتماع باللاعب تمديد عقد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟