ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

هويدا مصطفى تقيّم برامج التوك شو: أديب متنوع.. وموسى مدافع عن الدولة

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 10:05 م
صدى البلد
محمد الصاحي
قالت الدكتورة هويدا مصطفى، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، إن كل برنامج من برامج التوك شو المسائية أصبح له طابع وشكل خاص، وفقا لشخصية مقدم البرنامج.

وأضافت "مصطفى" خلال لقائها مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «صباح دريم»، أن برنامج العاشرة مساء استطاع أن يحقق تميزا نظرًا لكونه ذا منحى اجتماعي، ويعتمد على حالة من التفاعل والتواصل مع الجمهور، والتركيز على القضايا الجماهيرية التي تهم المشاهدين بجانب الأحداث السياسية وقضايا الحوادث، مشيرة إلى أن برنامج الإعلامي عمرو أديب يتميز بالتنوع وتقديم فقرات ثقافية والتي يحتاجها المجتمع.

وأشارت إلى أن برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، ويقدم حلقات متميزة ومختلفة يحتاجها المجتمع، إضافة إلى أنه يعتمد على إعادة قراءة الأشخاص المشاهير، وما يقدمه من التركيز على عرض المنتجات المصرية التي لها تاريخ وأهمية كبيرة في الذاكرة المصرية.

ووصفت رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، برنامج الإعلامي أحمد موسى والذي يقدم على فضائية صدى البلد، قائلة: «أحمد موسى نمط مختلف لأنه داعم للدولة والحفاظ عليها وله أسلوب مختلف.. لكنه أحيانا كتيرة بيكون عنده نوع من الحدة للتعبير عن الرأي» مضيفة أن من حقه الانحياز للوطن.

وأشارت إلى أن الإعلامي معتز الدمرداش يتميز بتكوينه الإعلامي، خاصة أنه منذ بدايته وهو يعمل في الإعلام ولم يتجه إلى الصحافة، ويتميز بقدر كبير من المهنية والتوازن والموضوعية والتناول الإعلامي الجيد، مشيرة إلى أن الوقت الحالي لم تعد تلك النماذج المهنية ظاهرة وواضحة للجميع بقدر النماذج الحادة وأصحاب الصوت المرتفع.

وأشادت بأداء الإعلامية لميس الحديدي في إدارة الحوارات وما تتميز به من قدر ثقافي، مشيرة إلى أنه رغم تميزها إلا أنه تغلب شخصيتها على أدائها الإعلامي في بعض لقاءاتها وهو ما لا يعد في صالحها.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما هي توقعاتك لمباراة مصر والسعودية في كأس العالم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة مصر والسعودية في كأس العالم ؟