ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الأهلى يهدد ارتداء عبدالله السعيد قميص المنتخب فى المونديال

الأربعاء 14/مارس/2018 - 05:02 م
يسرى غازى
كشف مصدر مطلع فى اتحاد الكرة مصير مشاركة عبدالله السعيد لاعب النادى الأهلى فى صفوف منتخب مصر الوطنى لنهائيات مونديال روسيا المقرر إقامتها الصيف القادم فى حال تقديم نادى الزمالك شكوى ضد اللاعب بشأن توقيعه عقود الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

ويشارك منتخب الفراعنة الكبار بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر فى إطار المجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

وقال المصدر ذاته إنه فى حالة تقديم الزمالك شكوى ضد السعيد لن يؤثر على مشاركة اللاعب بصفوف الفراعنة الكبار ولا يملك مصيره سوى كوبر وجهازه المعاون فى الانضمام من عدمه والتواجد ضمن قائمة المونديال.

ولفت إلى أن الحالة الوحيدة التى تؤثر على مشاركة السعيد فى المونديال تتمثل قيام حسام البدرى مدرب الأهلى ولجنة الكرة فى القلعة الحمراء بتجميد اللاعب وعدم إشراكه فى المباريات خلال الفترة المقبلة فى إطار العقاب على قيامه بالتوقيع إلى نادى الزمالك.

أشار إلى أن كوبر ورفاقه يترقبون حسم مصير عبدالله السعيد وانتهاء أزمته فى النادى الأهلى سواء بالمشاركة من عدمه ومن ثم تجميده كرويا فى لقاءات المارد الأحمر أو إعارته إلى أحد الأندية الخليجية فى السعودية والإمارات برعاية الشيخ تركى آل الشيخ الرئيس الفخرى للقلعة الحمراء.

يذكر أن لجنة الكرة فى النادى الأحمر أعلنت عن عرض اللاعب للبيع النهائى أو الإعارة بعد تمديد عقده والتأكد من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من توقيع السعيد على عقود الزمالك.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟