ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

عضو «قومي المرأة» عن تصريحات «عجينة»: ارحموا مصر من فقاعات البرلمان السلبية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:39 م
صدى البلد
فاطمة أبو نابت
قالت الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة، إن النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، الذي طالب بإلغاء المجلس القومي للمرأة، دائمًا ما يصدر تصريحات ضد المرأة، موضحة أن تصريحاته دائمًا تهين المرأة المصرية وصورة مصر في الخارج.

وأضافت "يحيى" لـ"صدى البلد" أنه من المفترض أن يكون رجال البرلمان على وعي كبير، وذكرت أن هناك الكثير من أعضاء مجلس النواب مساندين لقضايا المرأة، ومهتمين بها.

وناشدت عضو المجلس القومي للمرأة بالكف عن محاولات جذب الأضواء على حساب مصر، قائلة "ارحموا مصر من التصريحات التي ترجع بها للوراء، وكفوا عن هذه الفقاعات البرلمانية المدوية في الخارج بشكل سلبي عن مصر فهي فقاعات سلبية تأخذ من صورة وقيمة مصر.

يذكر أن النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، قد طالب بإلغاء المجلس القومى للمرأة، معللا ذلك بأن المرأة أصبحت قوية، وتحصل على حقوقها بالدستور والقانون، قائلا: "شيء لطيف تميز المرأة ولكن وجود المجلس يعكس وكأنها ضعيفة على الرغم من قوتها"، مضيفًا أن المجلس يعمل على تفتيت المجتمع، حيث إنه مادام يوجد مجلس قومى للمرأة، سيطالب الرجال بمجلس قومى لهم والشباب أيضا، والمصريين بالخارج، وبناء عليه يتم تفتيت المجتمع لفئات.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة العودة بين الاهلى وحوريا الغينى فى دوري أبطال إفريقيا ؟

توقعاتك لمباراة العودة بين الاهلى وحوريا الغينى فى دوري أبطال إفريقيا ؟