ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حركة تنقلات الداخلية .. "النمر" لشرطة النقل والمواصلات بعد نجاحه بالاسكندرية .. وأحمد عمر من الجريمة المنظمة لوسط الدلتا .. و"الغمرى" بالمؤسسات

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:19 م
اللواء مجدى عبدالغفار
اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية
مصطفى الرماح
اصدر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية حركة تنقلات محدودة بين قيادات الوزارة، وذلك بعد وصول عدد من مساعدى الامن لسن المعاش ولضخ دماء جديدة من قيادات الوزارة بالمناصب العليا.

شملت الحركة تعيين اللواء أحمد عمر مساعدا للوزير لمنطقة وسط الدلتا، بدلا من كونه مساعد الوزير للجريمة المنظمة، حيث كان يتولى عمر قطاع مكافحة المخدرات ونجح فى احباط العديد من عمليات جلب وتهريب المواد المخدرة، وعندما اعطى اللواء مجدى عبدالغفار قرارا بانشاء قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة تولى عمر ادارة القطاع نظرا لخبرته الكبيرة فى مجال جلب وتهريب المخدرات.

كما عين اللواء محمد بركات فى منصب مساعد للوزير لقطاع الجريمة المنظمة، وذلك حتى يواصل المسيرة لضبط عصابات تهريب المخدرات وعصابات الهجرة غير الشرعية.

وشملت الحركة نقل اللواء زكريا الغمري من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والذى قاد قطاع مكافة المخدرات عقب تعين اللواء احمد عمر مساعد الوزير لقطاع الجريمة المنظمة ، ونجح فى ضبط العديد من القضايا الكبرى واحباط عمليات كبرى لدخول المخدرات للبلاد ، إلى مدير الإدارة بقطاع المؤسسات.

وتم تعيين اللواء مجدي السمري مديرا للإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلف اللواء زكريا الغمرى.

كما شملت الحركة نقل اللواء مصطفى النمر من مدير أمن الإسكندرية إلى مساعد الوزير للنقل والمواصلات، وذلك عقب بلوغ اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات لسن المعاش.

وتمكن اللواء مصطفى النمر خلال فترة توليه منصب مدير امن الاسكندرية، من احباط العديد من العمليات الارهابية داخل عروس البحر الابيض المتوسط، كما نجح فى السيطرة على نشاطات عناصر الجماعة الارهابية بالاضافة لضبط العناصر الجنائية وجعلة مدينة الاسكندرية مدينة هادئة حتى تعرض لمحاولة لاغتياله من قبل عناصر للجماعة الارهابية، كما شملت الحركة تعيين اللواء محمد شرف مديرا لأمن الإسكندرية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟