ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شاهد..غادر المقهى مطرودًا بعد شتمه امرأة مسلمة

الجمعة 18/مايو/2018 - 02:27 م
الأمريكي العنصري
الأمريكي العنصري
محمد علي
نشرت صحيفة الواشنطن بوست موضوع عن حادثة عنصرية تعرضت لها سيدة مسلمة منتقبة من رجل أمريكي هاجمها وأبدى رغبته في عدم تواجدها معه في نفس المكان، وذلك بإحدى مقاهي أمريكا في ولاية كاليفورنيا، لكن اللافت كان في طريقة إنهاء الحادثة العنصرية.

وبدأ الأمر عندما دخلت امرأة منتقبة إلى المقهى لتناول مشروب ساخن وحلوى، لكن بمجرد تواجدها في المكان لم يطيق أمريكي أن يراها هكذا، لذا توجه نحوها وبدأ يوجه لها كلام مسيء أمام أنظار الجميع، وقال الرجل ساخرًا: "هل نحن في عيد الهلويين أم ماذا؟!"، في إشارة سخرية قوية منها حيث يرتدي الناس في هذا العيد ملابس تنكرية.

ودافعت السيدة المسلمة عن نفسها وطالبت تفسيرا وسببا لشتم الرجل لها، ونصحت الرجل بأن يقرأ الكتاب المقدس ففيه حض وحث للنساء على عدم التبرج والمحافظة على الملابس المحتشمة، لكن الرجل نهرها ولم يعرها اهتمامًا.

وتعالى صوت أحد رواد المقهى الذي يطالب الرجل بالتوقف عما يقوم به، لكن الرجل رد عليه بشتمه.

ولم يتوقف الأمر إلا بعدما جاءت المسؤولة عن المكان وأنصفت السيدة المسلمة لأنها لم ترتكب شيئا سوى أنها أرادت تناول مشروب ساخن وقطع حلوى بينما الرجل الأمريكي هو من هاجمها، لذا، رفضت المسؤولة إعطاء الرجل طلبه وهو الأمر الذي اجبره على مغادرة المكان شبه مطرود.

وشاهد الفيديو الآلاف برقمٍ يقترب من ال300 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.


ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع مشاركة محمد صلاح فى كأس العالم بعد إصابته فى نهائي أبطال أوروبا؟

هل تتوقع مشاركة محمد صلاح فى كأس العالم بعد إصابته فى نهائي أبطال أوروبا؟