ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

مفاجأة.. تناول شريحة من الأفوكادوا واكتشف تأثيرها على الجسم

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:42 م
صدى البلد
علا أحمد
تعتبر فاكهة الأفوكادوا من أكثر الفواكهة التي تمنح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، ولا يعلم الكثير منا تلك الفوائد العديدة، ولكن عقب الإطلاع علىا لسطور التالية حتما سيعيد الكثير منا التفكير في تناول شريحة من الأفوكادوا، ونستعرض في السطور التالية مجموعة من أبرز الفوائد التي تعود على الجسم.

فكما جاء في موقع "brightside"، فهناك مجموعة مميزة من الفوائد التي تعود على الجسم عند تناول شرية واحدة من الأفوكادوا للجسم، وتتمثل أهم تلك الفوائد قي الآتي:

- فقدان الوزن:
يحتوي الأفوكادوا على نسبة عالية المياه والألياف الطبيعية التي تساهم في منح الجسم الشعور بالشبع لفترات طويلة، وذلك وفقا لما جاء في مجلة التغذية ، حيث وجد الباحثون أن إضافة حوالي 1/2 من الأفوكادو الطازج يزداد الشعور بالامتلاء.

- القضاء على السرطان:
يحتوي الأفوكادو على المواد المضادة للأكسدة وهو ما يمنع نمو الجذور الحرة في الجسم وبالتالى القضاء على مشكلة السرطان.

- امتصاص العناصر الغذائية:
يساعد إمتصاص العناصر الغذائية في الحصول على قدر كافي من الفوائد العالية الموجودة في الأطعمة وهو ما يساعد في الوقاية من مخاطر أمراض عديدة.

- القضاء على سموم الجسم:
يحتوي الأفوكادوا على العناصر الغذائية العالية التى تساعد في منح الجسم المواد المضادة للإلتهابات وهو ما من نسبة السموم الموجودة في الجسم.

- القضاء على أمراض القلب:
يحتيو الأفوكادوا على الكولسترول الجيد وهو ام يقلل من نسبة الكولسترول السئ في الدم، كما يساعد على تعزيز الدورة الدموية في الجسم.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟