ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جماهير أمريكا تختار محمد صلاح نجمهم المفضل في كأس العالم

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 11:50 م
جماهير إنجلترا ومحمد
جماهير إنجلترا ومحمد صلاح
أحمد قاسم
قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن الجماهير الأمريكية التي ستتابع مباريات مونديال كأس العالم 2018، والذي سيبدأ الخميس بأول مباراة بين روسيا والسعودية، اختارت نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، كنجمهم المفضل خلال المونديال. 

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته،  الأربعاء، أن محمد صلاح لا يمثل منتخب بلاده فقط، بل مصر أيضًا والوطن العربي، مشيرةً إلى أنه على رأس قائمة أفضل 3 لاعبين خلال المونديال، والتي تضم ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة، ونيمار لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان. 

وبدت حالة محمد صلاح الصحية أفضل للغاية في الحصة التدريبية التي انضم لها الأربعاء، بالقرب من معسكر المنتخب المصري في مدينة جروزني، وذلك بعد إصابته بالكتف من قبل اللاعب سيرجيو راموس في مباراة ليفربول وريال مدريد، التي أقيمت الشهر الجاري.  

ولم يتمكن منتخب الفراعنة من الفوز فى مشاركتيه السابقتين في العام 1934 عندما انهزم أمام منتخب المجر بأربعة أهداف مقابل هدفين، والعام 1990 حين حقق التعادل مع كل من هولندا بنتيجة هدف لكل فريق، وإيرلندا بالتعادل السلبي وهزيمته أمام إنجلترا بهدف لصفر.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟

هل تؤيد مقترح حظر تقديم الشيشة في المقاهي بدون ترخيص؟