ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها

الخميس 21/يونيو/2018 - 10:59 م
وزير الرياضة ومحافظ
وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتحدثان لريهام بكير
ريهام بكير - عدسة : اشرف العمدة
أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة علي أهمية زياراته للأندية الشعبية والتي بدأها بالأهلي والزمالك ثم الاسماعيلي وبورسعيد ، وسيتجه للاتحاد السكندري الاسبوع المقبل ، حيث انه حرص علي ذلك في اول ملفاته عقب توليه الحقيبة الوزارية.

وأشار صبحى علي هامش زياراته اليوم للاسماعيلية وبورسعيد في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" ، إلى أهمية دعم الأندية الشعبية وإدارة المنشآت بالفكر الاقتصادى إدارة فنية وتسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومى.

وبسؤاله عن فتح ملف عودة الجماهير مع الاندية الشعبية ، اجاب : عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات امر مهم ، مبينا أنه سيتم تنفيذ حملة توعوية كبيرة خلال الفترة المقبلة كمبادرة لعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات وذلك بالتعاون مع المؤسسات الرياضية الكبري وفي مقدمتهم الأندية الشعبية.

واضاف الي انه سيتم العمل علي تجهيز الملاعب للنظام الالكتروني لدخول الجماهير ، مناشدا الإعلام بالمساعدة في توعية الجماهير بالتسجيل الالكتروني ، وانه نظام الدول الاوروبية المتقدمة.

وبتوجيه السؤال للواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد عن استعداد جماهير النادي المصري للعودة للمدرجات دون شغب ، قال : جماهير بورسعيد قدموا نموذجا مثاليا في مباريات الكونفدرالية ، واثق في ان عودتهم في المسابقة المحلية سيكون بنفس المثالية بعد ان نضع ضوابط لحضور الجماهير.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟