ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

المصري المتهم بتزوير شهادات الكويت: قالولي انت مسئول عن الوافدين فقط

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:28 م
محكمة في الكويت
محكمة في الكويت
رحيم يسري
أنكر المواطن المصري المتهم بتزوير الشهادات الدراسية في الكويت أمام محكمة الجنايات كافة التهم المسندة إليه، نافيا علاقته بتزوير شهادات المواطنين الكويتيين، موضحا أنه مسؤول فقط عن تصديق شهادات الوافدين، قائلا:"أنا مليش دعوه بالكلام ده، أنا بريء".

وأجلت محكمة الجنايات قضية تزوير الشهادات الدراسية، المتهم فيها وافدان مصريان وكويتي، إلى جلسة 5 سبتمبر المقبل للحكم على المتهمين الثاني والثالث، اللذين سبق أن أخلت النيابة العامة سبيلهما، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

ووجهت هيئة المحكمة عدة تهم للمواطن المصري وهي التزوير في محررات رسمية والاشتراك مع آخرين بالتزوير في محررات رسمية، ومساعدة آخرين على ارتكاب جرائم التزوير، وتسلمه مبالغ مالية "رشوة" مقابل التصديق على الشهادات الدراسية، وتسهيل تقديم الرشوة وقبول منفعة مقابل الاخلال بأداء واجباته الوظيفية.

وانكر كل ما نسب إليه متهم ، قائلا "يا حضرة القاضي .. أنا ماليش دعوه بالكلام ده، انا بريء والدليل أنني مسؤول عن تصديق شهادات الوافدين فقط".

وأجاب المصري الموظف في التعليم العالي الكويتي والمسؤول عن التصديق على الشهادات الجامعية عن سؤال حول المسؤول عن التصديق على شهادات الكويتين قائلا إنه لم يتسلم شهادة أي مواطن كويتي وإنه كان مسؤولا عن التصديق على شهادات الوافدين، طالبا من المحكمة الاستماع لمديره الكويتي الجنسية، مؤكدا انه لم يشترك في واقعة تزوير الشهادات الجامعية بالكويت، وتابع "جابوني وقالوا لي انت مسؤول عن تصديق شهادات الوافدين والقضية دي مفيهاش أي شهادة وافد مزورة، ولو حد جي وقال أنا مزور يبقى احبسني وأنا بريء".
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟

هل تؤيد إصدار قانون مكافأة نهاية الخدمة للمطلقات؟