ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

خاف من ربنا.. مسعف كفر الشيخ يحكي كواليس عثوره على 870 ألف جنيهًا وتسليمها للشرطة

السبت 15/سبتمبر/2018 - 12:52 ص
صدى البلد
عبدالله قدري


بعد منتصف ليل الخميس وتحديدًا الساعة 1:50 تلقى المسعف سعد أبوزيد بلاغًا بغرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ يفيد باصطدام سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلي بمدينة بلطيم.


هرع عصام إلى مكان الحادث، وصل إلى الطريق في دقائق معدودة، ترجل الرجل الثلاثيني إلى السيارة المصطدمة وجد فيها رجلين مصابين، أحدهما في حالة خطرة " نقلنا الأول في سيارة إسعاف لأن حالته كانت خطرة، والثاني كان مزنوق في الكرسي". يقول عصام لصدى البلد.


خاف من ربنا.. مسعف


وجد 870 ألف جنيهاً

بدأ عصام في مباشرة عمله مع المصاب الثاني، وسأله إذا كان معه متعلقات أو نقود، "ده إجراء طبيعي بنعمله في أي حادثة بنسأل المصاب إذا كان معاه فلوس أو لا"، وبعد عملية بحث وجد عصام 870 ألف جنيه هم حصيلة متعلقات المصاب.


"كان أكبر مبلغ شوفته في حياتي".. يقول عصام، ويضيف المسعف الشاب أنه سلم النقود كاملة إلى نقطة الشرطة بمستشفى بلطيم بعد جردها، وعندما أفاق المصاب تم إخبار المريض بأن نقوده في نقطة الشرطة بالمستشفى.

خاف من ربنا.. مسعف


بعد هذا الموقف، احتفلت منصات التواصل الاجتماعي بموقف عصام الذي تلقى إشادات واسعة "الناس بيقابلوني في الشارع وبيشكروني على موقفي".. يؤكد.


"خاف من ربنا"

رغم هذا لا ينكر عصام أن المبلغ الذي وجده مع المصاب " يشجع على الإغراء، لكن لو خدته هروح من ربنا فين وإذا الأرواح أمانة فالفلوس برده أمانة" يقول عصام.


وحصل عصام على موعد لتكريمه بمحافظة كفر الشيخ من مدير وحدة الإسعاف في بلطيم "يوم الأحد سيتم تكريمي مع زميلي سائق السيارة من محافظ كفر الشيخ.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟