ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

موسى مصطفى موسى: أيدينا ممدودة للجميع وتدشين تحالف مصر الأمة قريبا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 01:58 م
موسي مصطفي موسي
موسي مصطفي موسي
كتب: معتز الخصوصى
أكد المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، أن ائتلاف "مصر الأمة" الذي يدعو لتدشينه قريبًا هو محاولة جادة ومنظمة وعلمية للرد على اتهام الأحزاب المصرية بالغياب وأنها عديمة الفائدة الوطنية ولا تملك افكارًا أو رؤى ومنفصلة عن الواقع وكرتونية، وكذلك للرد على اتهام النخبة المصرية بالانسحاب من المشهد العام والتقوقع والإحباط وعدم تحمل أعباء المسؤولية الوطنية أو الهروب منها. 

وأكد مصطفى فى بيان صحفى له : "أننا سنسعي ونمد يدنا للجميع ونرحب بكل الكفاءات العلمية الوطنية التي تشتكي التجاهل أو يحزنها عدم الاستفادة منها أو التي غلبها إحباط او تمكن منها يأس أو قنوط".

وأشار رئيس حزب الغد إلى أن مصر في حاجة ماسة إلى جهود كل أبنائها الاكفاء المخلصين، مشيرا إلى أن العمل الوطني لا يعرف الملل أو الكلل وعلينا أن نقاوم الاغواء والاحباط معًا، وأن نعمل جميعًا بروح الفريق الواحد فمصر لن ينهض بها سوى ابنائها واحوالنا لن يسهر على تحسينها غيرنا.

وأضاف: "أننا نقدر الكفاءات العلمية والموهوبين ونعتبرهم ثروة قومية غالية وننظر لهم باعتبارهم القاطرة التي ستتقدم بنا جميعًا الى الأمام ، مشيرا إلى أن أبواب تحالف مصر الامة مفتوحة وترحب وتتشرف بعضوية كل محب و مخلص ووطني ومبدع من اجل المصلحة الوطنية ومن اجل تحسين أحوال المصريين".

وأشار إلى أن التحالف سيحوي لجانا عديدة توازي كل وزارات الحكومة، وسيكون هناك تواصل دائم ومستمر مع المسئولين في مختلف المستويات وسوف نتقدم بكل أفكارنا إليهم.
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" ؟

توقعاتك لمباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" ؟