ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أبرزها السعيد وصبحى وحجازى.. 5 صفقات تزلزل الكرة المصرية فى ميركاتو الشتاء

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:50 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
عمرو الحلوانى
لا صوت يعلو داخل الشارع الرياضى فى مصر فوق الصفقات التى تسعى كل الأندية لإتمامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف والظهور بأفضل شكل ممكن خلال خوض منافسات البطولات المختلفة.

ويشهد الميركاتو الشتوى صراعا كبيرا بين العديد من الأندية وعلى رأسها الأهلى والزمالك وبيراميدز من أجل ضم مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الخاصة القادرة على صناعة الفارق خلال الفترة المقبلة.

وارتبط العديد من النجوم الكبار بالانتقال إلى عدد من الأندية المصرية فى الفترة الأخيرة وبالأخص للأهلى أو الزمالك أو بيراميدز.

صدى البلد يستعرض أبرز 5 صفقات منتظرة ستهز سوق الانتقالات فى الشتاء المقبل نتيجة القدرات الكبيرة التى يمتلكها هؤلاء اللاعبون وهم:

1- رمضان صبحى
أشارت العديد من التقارير إلى أن الأهلى اقترب بشدة من الحصول على خدمات رمضان صبحى الجناح الهجومى لفريق هدرسفيلد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعد رمضان صبحى واحدا من أهم الصفقات لدى الأهلى فى حال إتمام انتقاله فى ظل الحاجة الفنية للاعب.

وترى جماهير الأهلى أن رمضان صبحى يستطيع حل العديد من الأزمات الفنية داخل الفريق فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يتمتع بها اللاعب.

2- أحمد حجازى
يكثف الأهلى من مفاوضاته من أجل استعادة خدمات أحمد حجازى مدافع منتخب مصر المحترف بصفوف وست بروميتش الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الآونة المقبلة.

ويمتلك حجازى العديد من الحلول الجيدة من أجل تدعيم صفوف الفريق فى ظل القدرات الدفاعية القوية التى يتمتع بها اللاعب وقدراته على إعادة الانضباط لدى الخط الخلفى للمارد الأحمر والذى يعانى بشدة فى الآونة الأخيرة.

3- عبدالله السعيد

ارتبط اسم عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى المحترف بصفوف أهلى جدة السعودى كثيرا فى الفترة الأخيرة بالعودة مجددا إلى الدورى المصرى عبر بوابة الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسئولو الزمالك أبدوا رغبتهم القوية فى الحصول على خدمات عبدالله السعيد فى ظل القناعات الكاملة بالقدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها اللاعب.

4- جون أنطوى
اشتعل الصراع فى الوقت الحالى بين فريقى الزمالك وبيراميدز من أجل الحصول على جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعد جون أنطوى واحدا من أهم وأقوى المهاجمين فى الدورى المصرى فى ظل القدرات التهديفية القوية التى يمتلكها اللاعب ونجاحه فى صناعة الفارق لفريق الفيومى فى العديد من اللقاءات المهمة.

5- حسين الشحات
يبذل مسئولو الأهلى جهودا كبيرا فى الوقت الحالى من أجل حسم صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل الحاجة الفنية إليه.

وترى جماهير الأهلى أيضا أن حسين الشحات قادر على صناعة الفارق مع الأهلى فى الفترة المقبلة فى ظل القدرات الفنية التى يمتلكها اللاعب.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

توقعاتك لمباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" ؟

توقعاتك لمباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" ؟