الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالصور.. فريق "تحت الأرض" يحتفلون ببدء التصوير بقالب حلوى مرسوم عليه صور أبطال المسلسل


احتفل أمير كرارة والمخرج حاتم علي ببدء تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد " تحت الأرض"
وبدأ التصويرفى العاشرة من صباح أمس حيث حرص بطل العمل أمير كرارة على التواجد من الساعة الثامنة و النصف صباحاً فى مكان التصوير حيث استهل المخرج حاتم على أولى أيام التصوير بمشاهده.
كما حرصت المنتجة دينا كريم على التواجد فى مكان التصوير مبكراً لمتابعة التفاصيل و سيرمجريات الأمور فى أولى أيام التصوير .
وقبل انتهاء اليوم الأول من التصوير أعدت مدير التسويق بالشركة المنتجة للمسلسل نوران نور قالب حلوى مطبوع عليه صور أبطال المسلسل للاحتفال ببدء تصوير المشاهد الأولى، ورغم عدم وجود مشاهد فى جدول اليوم الأول من التصوير لأبطال المسلسل باستئثناء أمير كرارة فوجئ الجميع بحضور أبطال المسلسل أمل بوشوشة، دينا الشربينى، إنجى المقدم، رشا مهدى، أحمد صلاح حسنى ، والأردنى ياسر المصرى الذى حرص على إعداد باقة ورود أهداها للفنان أمير كرارة .
وأعرب أمير كرارة عن سعادته بالعمل مع المخرج حاتم على بعد انتهاء تصويرأولى مشاهده موضحا أنه مخرج يهتم بالتفاصيل و يعتمد مبدأ الالتزام و السلاسة فى التنفيذ رغم نتائجه و نجاحاته المبهرة، وقد داعب أمير كرارة المخرج حاتم على مطلقا عليه لقب " تارانتينو " نسبة للمخرج العالمى كوينتين تارانتينو.
مسلسل " تحت الأرض " من المنتظر عرضه فى شهر رمضان 2013، والمسلسل من تأليف هشام هلال، و مدير تصوير أحمد جبر، ومهندس صوت جمعة عبد اللطيف، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، منتج فنى إيهاب أيوب، وإنتاج شركة كان للإنتاج.