الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالصور..حفل تخرج دفعة جديدة من رياض الأطفال بمدرسة زهراء الأندلس بالفيوم


أقامت مدرسة زهراء الأندلس الابتدائية بالفيوم، حفل تخريج الدفعة 20 من رياض الأطفال بمشاركة المئات من الأطفال وأولياء أمورهم، وتم تكريم أكثر من نحو 160 طفلاً ونقلهم إلى الصف الأول الابتدائى بالمدرسة.

وشارك في حضور الحفل الذي أقيم بنادى المعلمين كل من جمال عبد الحليم مدير عام الخدمات التربوية، محمد قرنى مدير عام المدارس والدكتور ميمى إسحق مدير إدارة الأنشطة بالمديرية ومحسن الشريف مدير المدرسة وأميرة موسى موجه عام رياض الأطفال ومحمد عبد التواب عضو مجلس الإدارة وعاطف غريانى مسئول النشاط بالمدارس وأحمد سيف النصر المستشار الإعلامى للتربية والتعليم.
وقام الأطفال بعرض فقرات غنائية فى حب مصر نالت استحسان الحضور كما قاموا بعروض فنية والقاء فردى للشعر وتم إجراء عدد من المسابقات لأولياء الأمور وتقديم هدايا قيمة لهم.
كما تم تكريم الطفل المثالى برياض الأطفال وفاز بالمركز الأول كل من الأطفال أروى أيمن واحمد عادل ومازن محمد كما فاز بالمركز الثانى مروان أحمد وملك محمود وسلمى ايمن.
وفى نهاية الحفل أعلنت إدرة المدرسة عن تخريج الدفعة العشرين من رياض الأطفال ونقلهم إلى المرحلة الابتدائية فى تقليد تحرص المدرسة على اقامته كل عام، ثم قاموا بافتتاح معرض ابداعت الاطفال والذى عبر عن جهد الأطفال طوال العام.