ads

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
--%>
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"المشروع" .. برنامج مسابقات بين شباب رواد الاعمال بقناة النهار

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 10:15 ص
كتب حاتم سلطان:
تبدأ قناة النهار في إذاعة برنامج جديد بعنوان "المشروع" اعتبارا من السبت القادم.
تقوم فكرة البرنامج في الكشف عن طاقات الشباب الواعد الذي يملك احلام لتغيير الواقع، وذلك من خلال مسابقة تضم 14 شاب وفتاة يحلمون بأحداث تغيير ايجابي في مصر.
يعد "المشروع" أولى برامج تلفزيون الواقع عن ومن أجل الشباب من رواد الأعمال ، وهو مسابقة تلفزيونية علي غرار برامج المسابقات الغنائية تجمع بين التعليم والترفيه ، وتهدف الى إلهام المصريين من جميع طبقات المجتمع المختلفه لاتخاذ المبادرة لتحقيق حلمهم.
تدور حلقات البرنامج "المشروع" حول أحلام المتسابقين الشباب من رواد الأعمال وخلال الحلقات سيتم اختبار قدرات المتسابقين لريادة الأعمال خلال سلسلة من التحديات شديدة الوتيرة التي ستكون موضع تطوير بمساعدة الموجهيين والحكام والضيوف المتميزين ومن ضمنهم هشام الجمل مؤسس "quest" للتنمية البشرية والاستشارات الإدارية لتطوير المؤسسات الجديدة في الشرق الأوسط وهلا حطاب محاضر في إدارة الأعمال بالجامعة البريطانية في مصر.
وسيقوم لجنة الحكام والضيوف بتقييم أداء المشتركين في كل حلقة بالتصويت، كما ستتضمن كل حلقة زيارة مفاجئة من أحد المشاهير ومن ضمنهم نيللي كريم وداليا البحيري وخالد أبو النجا إلى جانب الجمهور الذي سيتعرف على المتسابقين ويدلي بصوته لصالح المشاريع.
ومن خلال المشاهدة على البرنامج و توجيهات القائمين على "المشروع" من المتوقع أن يتعلم المشاهد هو الأخر ما يتطلبه فى بدء نشاط ناجح.

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع تحسن الدخل من الآثار بعد إنشاء شركة قابضة لإدارتها ؟

هل تتوقع تحسن الدخل من الآثار بعد إنشاء شركة قابضة لإدارتها ؟