ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

شركة إسرائيلية تتولى عملية تأمين ملعب "إرينا بانتنال" بمونديال البرازيل

السبت 03/مايو/2014 - 12:15 م
صدى البلد
اميرة سالم
قال موقع "المصدر" الاسرائيلى ان شركة "ريسكو" الامنية الاسرائيلية ستقوم بتأمين ملعب "ارينا بانتنال" فى مدينة "كويابا" البرازيلية.
حيث وافقت الشركة المذكورة على تأمين الملعب عبر أجهزة تأمين متطورة يمكنها السيطرة على مئات الكاميرات داخل الملعب وخارجه بالاضافة الى انظمة إضاءة وغلق وفتح البوابات بالاضافة الى مكبرات الصوت و سيكون النظام متوفّرًا بشكل بسيط أيضًا للقوات الأمنية (الشرطة، الأمن والحماية من الحرائق) وسيساعدهم بشكل رئيسي في حالات الطوارئ وفق الموقع.
كما يمكن للبرنامج الذي طوّرته "ريسكو" أن يعطي استجابة لمتطلّبات التأمين وأن يقسّم الملعب إلى أكثر من 300 منطقة تأمين مختلفة، بما في ذلك: جميع مداخل المدرّج، أماكن وقوف السيارات حول المدرّج، الأروقة، غرف الملابس وغيرها وستدير الشركة أيضًا تنظيم التذاكر حول الملعب بواسطة منظومة متقدّمة، تحمي من إصدار التذاكر المزيّفة وتسيطر على حواجز الدخول التي تدور.
يعكس اختيار "ريسكو" ثقة أخرى بالتكنولوجيا والتقدّم الإسرائيلي، بعد أنّ أُعلِن قبل قرابة شهر بأنّ طائرات دون طيّار إسرائيلية ستؤمّن الألعاب. رغم أنّ كرة القدم الإسرائيلية لا تحمل فخرًا كبيرًا لهواة كرة القدم في إسرائيل.
يذكر ان كويابا، تقع غربيّ البرازيل، وهى واحدة من 12 مدينة ستُقام فيها بطولة كأس العالم كما لم يتم الانتهاء من بناء الملعب ‏Arena Pantanal‏ بعد، والذي من المنتظر أن يتّسع لـ 43,000 مقعد.

ومن المرتقب أن يستقبل الملعب 4 مباريات من دور المجموعات في كأس العالم، وستلعب به فرق تشيلي، أستراليا، روسيا، كوريا الجنوبية، نيجيريا، البوسنة، اليابان وكولومبيا. وسيبدأ كأس العالم نفسه في 12 يونيو بمباراة بين البرازيل المستضيفة وكرواتيا، وسينتهي في 13 يوليو في المباراة النهائية في مدرّج ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو.

loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تؤيد مقترح بإلزام المقبلين علي الزواج بحضور دورات تدريبية تأهيلية؟

هل تؤيد مقترح بإلزام المقبلين علي الزواج بحضور دورات تدريبية تأهيلية؟