الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهالي كفر فرسيس بالقليوبية يودعون شهيد العريش في جنازة عسكرية.. صور

صدى البلد

فى جنازة عسكرية وشعبية مهيبة تقدّمها اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، شيع أهالى قرية كفر فرسيس بمركز بنها بمحافظة القليوبية جثمان الشهيد النقيب محمود عبد العظيم محمود أبو طالب ضابط مفرقعات من قوة إدارة الحماية المدنية ببئر العبد بالعريش والذي استشهد خلال تفكيك عبوة ناسفة زرعها الإرهابيون لاستهداف قوات الأمن بالمنطقة.

خرج جثمان الشهيد ملفوفاً بعلم مصر وسط هتافات "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله" حيث ودع أهالى القرى جثمان الشهيد إلي مثواه الأخير وخيم الحزن على وجوه أسرته وأهليته وتحولت الجنازة التى شارك فيها المئات من الأهالى الى مظاهرة للمطالبة بالقصاص للشهداء الذين راحوا ضحية الإرهاب دفاعًا عن الوطن.

وأعرب الأهالي عن حزنهم الشديد من الأعمال الإرهابية المستمرة مؤكدين على أنهم يحتسبون الفقيد شهيدًا عند الله وندّد أهالي القرية بالعمليات الإرهابية التى تغتال أرواح الأبرياء مؤكدين أن الشهيد كان مثالاً للطيبة والأخلاق الحسنة.

وقال محمود السيد أحد أهالى القرية إن الشهيد متزوج ولديه 4 أطفال جميعهم في مراحل التعليم المختلفة ووالده كان يعمل في الشرطة قبل بلوغه سن المعاش مضيفاً أن الشهيد لديه 4 أشقاء مطالباً بالقصاص من الارهابيين أعداء الوطن.

من جانبه قدّم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد متمنيا لهم الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته وأكد المحافظ أن الإرهاب لن يكسر إرادة مصر وأن الدولة لن تفرط في حقوق أولادها الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر وحمايتها.