الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

العثور على جثة ضابط داخل سيارته بالعجوزة.. أدوية الاكتئاب تثير الشكوك.. والنيابة تطلب سرعة التحريات حول الواقعة.. صور

الضابط
الضابط

  •  العثور على جثة ضابط داخل سيارته بالعجوزة
  •  ندب الطب الشرعي لتشريح جثة ضابط
  •  الضابط مصاب بطلق ناري في الصدر والنيابة تطلب التحريات 
  •  العثور علي كمية من الأدوية المضادة للاكتئاب

عثر الأهالي صباح اليوم الثلاثاء، على جثة داخل سيارة بجوار مسرح البالون بالعجوزة، وتبين أن الجثة لضابط بمديرية أمن الجيزة، ومصاب بطلق ناري نافذ من الصدر داخل سيارته، وبجواره كمية من الأدوية المضادة للاكتئاب.

وأمر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بندب الطب الشرعي لتشريح جثة ضابط عثر عليه مقتولا داخل سيارته بمنطقة العجوزة.

وحرزت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية فارغ طلقة عثر عليها بسيارة الضابط المقتول بالعجوزة وأمرت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص فارغ العيار الناري وبيان نوعه.

وأمرت النيابة بفحص سلاح الضابط الميري ومضاهاة أعيرته بالفارغ المحرز وبيان ما إذا كانت متطابقة أو أن سلاح الضابط أطلق منه النيران في وقت معاصر لساعة وفاة الضابط والتي يحددها الطب الشرعي.

من ناحية أخرى انتقلت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية إلى مستشفى الشرطة لمناظرة جثة ضابط عثر عليه مقتولا داخل سيارته.

وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر مصاب بطلق ناري فى الصدر أحدث فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الضابط يدعي "م .ر" ضابط شرطة بفرقة مباحث مديرية أمن الجيزة، وقد تم العثور على كمية من أدوية مضادة للاكتئاب بالإضافة إلى سلاحه الميري.

بينما طلبت النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة ضابط مصابا بطلق ناري داخل سيارته بالعجوزة وما إذا كان هناك شبهة جنائية أن الوفاة نتيجة لانتحار الضابط.

كان تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة داخل سيارة بمنطقة المهندسين وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من الفحص الأولي أوراق هوية الجثة داخل السيارة أنها لضابط برتبة ملازم أول بفرقة المباحث.

تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثة وبدأت النيابة التحقيق.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة ضابط داخل سيارته بمنطقة العجوزة مصابا بطلق نارى.