الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استقبال حار لأبطال المصارعة في المطار عائدين من نيجيريا.. صور

صدى البلد

استقبل اليوم، الثلاثاء، مجلس إدارة اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، أبطال المصارعة المصرية في المطار بعد عودتهم متوجين بالعديد من الميداليات فى بطولة إفريقيا للكبار والشباب والناشئين التي أقيمت فعاليتها في نيجيريا، وتأهيل 6 لاعبين لأولمبياد الشباب 2018.

ونجح المنتخب الوطنى للمصارعة، في خطف كل الأنظار إليه خلال مشاركته ببطولة أفريقيا التي استضافتها نيجيريا، بعدما نجح فى تحقيق 56 ميدالية متنوعة، وتأهّل 6 لاعبين إلى أولمبياد الشباب المقرر أواخر العام الجارى في الأرجنتين.

وبهذه النتائج نالت مصر المركز الأول للبطولة عامة في المصارعة الرومانية للمراحل السنية الثلاث (الناشئين والشباب والكبار).

وكان منتخب الكبار للمصارعة الرومانية اختتم المنافسات أمس الأول، بالحصول على 3 ميداليات ذهبية من نصيب حسن حسن وزن 63 كجم، ومحمد السيد (كيشو) وزن 67 كجم، وأحمد حسن على وزن 82 كجم، و4 ميداليات فضية من نصيب محمود حمدان وزن 55 كجم، وربيع حامد وزن 60 كجم، وجمال مرزوق وزن 72 كجم، ويوسف حمدى وزن 130 كجم، وميداليتين برونزيتين لمحمد إيهاب الصعيدى وزن 77 كجم، وفتحى محمد عبدالرحمن وزن 87 كجم.

وحصلت المصارعة النسائية للكبار على ذهبية وحيدة من نصيب سمر حمزة وزن 76 كجم، وفضية واحدة لإيمان عصام وزن 59 كجم، وميداليتين برونزيتين لميادة طارق وزن 53 كجم، وأمنية كامل وزن 65 كجم