الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

«رجال الأعمال» تستقبل وفد رجال أعمال بولنديا.. الإثنين

علي عيسى
علي عيسى

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس على عيسى الإثنين المقبل، وفدًا بولنديًّا يضم كبرى الشركات البولندية على مستوى العالم.

وقال "عيسى"، إن استضافة الجمعية لوفد الشركات البولندية يهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار البولندى فى مصر والتعرف على احتياجات السوق المصرية والبولندية؛ لتعزيز فرص التجارة والاستثمار في البلدين، مشيرًا إلى الاهتمام المتزايد من قبل مجتمع الأعمال البولندى فى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر.

وأضاف أن الجمعية ستنظم عددًا من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال فى مصر وشركات أعضاء الوفد البولندي؛ بهدف بحث عقد شراكات وتعزيز التعاون المشترك على مستوى القطاع الخاص فى البلدين.

وأوضح أن الوفد البولندى لديه رغبة لبحث سبل التعاون مع الشركات المصرية فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن الوفد يضم أكبر الشركات على مستوى العالم تعمل في قطاعات: قطع غيار السيارات، خطوط السكك الحديدية، المسح السيزمي والجيوفيزيائي للتربة بغرض استكشاف المعادن والبترول والمياه الجوفية، عجلات القطارات والترام، إعادة تدوير بطاريات السيارات المستعملة، بالاضافة إلى تدوير مخلفات لمعالجة زجاجات الـ PET، وإنتاج زيوت محركات السيارات.