الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فرقة هاني حسن للبالية تدعم مريضات سرطان الثدي في «بهية»

صدى البلد

حرص الفنان هانى حسن، راقص الباليه الأول فى مصر، على إجراء زيارة خاصة لمستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بصحبة عدد من لاعبات الباليه بفريق أكاديمية هانى حسن وأولياء أمورهن.

تفقد هانى حسن بصحبة فرقته للباليه أرجاء المستشفى من وحدات علاجية وأخرى للكشف المبكر واستمع من مسئولي المستشفى عن الجهود المبذولة أجل علاج آلاف مريضات سرطان الثدي بالمجان، بعد أن تم الكشف المبكر على أكثر من 48 ألف سيدة.

وأعلن حسن عن إطلاقه مبادرة كبرى لدعم مستشفى بهية من خلال، بتوزيع منشورات توعوية على أولياء الأمور بأكاديميته تحث على الكشف المبكر لسرطان الثدي، إضافة إلى تخصيص 50 دعوة مجانية للمتعافيات من مستشفى بهية فى أول حفل له فى شهر يونيو المقبل.

وأكد حسن حرصه دعم أكاديميته هذا العام للمرأة، التى هى عماد الأسرة، الأم والأخت والزوجة والابنة، قائلا: عندما تتعب الأم فمن يكون السند.

من جانبه ثمّن المهندس ماجد حمدى عضو مجلس إدارة مستشفى بهية على زيارة الفنان هاني حسن، معتبره سفيرًا لبهية فى عام 2018، قائلاً إن مثل هذه الزيارات تخلق دعمًا كبيرًا نفسيًا ومعنويًا للمريضات، وتدفعنا للاستمرار لعمل واجبنا تجاه سيدات مصر لعلاجهن بالمجان.