ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الرئيس السيسي يوجه رسالة قاسية للقنوات والدول التي تزيف صورة مصر..فيديو

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:44 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عبدالصمد ماهر
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه لا يوجد رئيس يكاشف شعبه بكافة الحقائق والتحديات التي تواجه وطنه، لافتًا إلى أنه لابد النظر إلى الأوضاع في البلد بصورة كاملة، ومعرفة كافة التحديات.

وأشار "السيسي" خلال جلسة اسأل الرئيس، إلى أن هناك دولة عدد سكانها 350 ألف نسمة موازنتها 50 مليار دولار ما يقرب من 850 مليار جنيه، أي نحن أكثر منهم في تعداد السكان 50 مرة إذًا نحتاج إلى 40 تريليون.

وتابع الرئيس قائلًا: «ييجي هو يصور البيت بتاعي ويتاجر على ألم المصريين، ولكنه لايعرف أنه مثلي وكنت أتمني أن تكون أمينا وتتحدث عن أوضاعنا بما يرضي الله ».

وأضاف الرئيس في وقائع جلسة «اسأل الرئيس » قائلًا: « المصريين الأمل .. ونموت من الجوع ولا نظل في الأوضاع الصعبة والتراجع الذي نعيشه ، فلا بد أن نكسر الضعف والتراجع وبكرة تشوفو» .


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، بكلمة موجزة عن المؤتمر الذى يأتى فى نهاية الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع الشباب ويرد على كل الأسئلة.

ويتميز المؤتمر الذى يعقد بالتزامن مع حلول شهر رمضان، التوسع فى حضور القوى السياسية وشباب السياسة فئات من مختلف المجالات، مثل الأحزاب السياسية والجامعات ووزارة الشباب والرياضة.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟