الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على ترتيب محمد صلاح في صفقات ريال مدريد الصيفية

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، إلى التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "أيه بي سي" الإسبانية، فإن والد نيمار تحدث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل وضع قيمة مالية لنجله الذي يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية لأن لاعب برشلونة السابق لا يملك أية شروط جزائية في عقده.

وتابعت الصحيفة أن الخليفي لا يرغب في التخلي عن نيمار في الفترة المقبلة لكنه يعلم بنية البرازيلي في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي وضع مقابلا ماديا للتخلي عن النجم البرازيلي يقدر بـ322 مليون يورو، بزيادة 100 مليون يورو عن التي دفعها الفريق لبرشلونة في الصيف الماضي كتعويض له على خسارة صاحب الـ26 بعد موسم واحد ويتبقى له 4 مواسم في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد تقليل مقابل باريس سان جيرمان من 322 إلى 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نيمار في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يريد من نيمار الضغط على باريس سان جيرمان وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي من أجل حصول البلانكوس عليه بالسعر الذي يرغب به فلورنتينو بيريز مثلما فعل جاريث بيل ولوكا مودريتش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن ريال مدريد سوف يسعى لخفض مبلغ الـ 322 مليون يورو بناء على العلاقات الجيدة بين إدارة الناديين الملكي والباريسي.

وكانت مجموعة من التقارير أشار إلى ان البرازيلى نيمار هو الهدف الأول بالنسبة لتعاقدات ريال مدريد فى الصيف على حساب محمد صلاح النجم المصرى المحترف بصفوف ليفربول والذى دخل بؤرة اهتمام الفريق الملكى الكبير .