الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طرح 2 مليون و700 ألف عبوة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجاً بنصف الثمن

صدى البلد

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون وسبعمائة ألف عبوة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية منهم مليون عبوة بإمكانيات القوات المسلحة ومليون وسبعمائة ألف بإمكانيات وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وقد أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أوامره بالاعداد والتجهيز الجيد للعبوات والتنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التى تدخل فى نطاق مسئولياتها لتنظيم، وتحديد نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة وتسيير عدد من السيارات المجهزة للمناطق الأكثر احتياجًا، خاصة فى المناطق النائية لوصول العبوات إلى أكبر عدد من المستحقين على مستوى الجمهورية، وكذا المساهمة فى نقل وتوزيع الحصص الخاصة بوزارة التموين.

وقد شهدت نقاط التوزيع إقبالاً لافتًا من الجماهير لشراء العبوات التي يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة في تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصري خلال الشهر الكريم. 

وقد أشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية بها معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.