الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سامسونج تتحدى أجهزة الأندرويد في العالم بساعة جديدة .. صور

ساعة سامسونج الحديثة
ساعة سامسونج الحديثة

تتجه شركتي "سامسونج" و"آبل" للإعلان عن فئات تكنولوجية جديدة بجانب الهواتف الذكية، خاصة بعد إعلان شركة تكنولوجية في كوريا الجنوبية عن ساعة ذكية جديدة.

وأطلقت شركة سامسونج أواخر عام 2016، أكثر من ساعة ذكية والمعروفة باسم "جالاكسي ووتش"، Samsung Gear S3 Frontier و Gear S3 Classic، وفقًا لـ"daily mail".

وستطلق سامسونج إصدارا جديدا عبارة عن ساعة تدعم تقنية الجيل الرابع، و ستتيح لمستخدمه إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية، وتشغيل الموسيقى من خلال إمكانية الاتصال بالإنترنت.

وستتمتع "جالاكسي ووتش" الجديدة التي ستطلق ياسم "wristworn" بعمر بطارية يمتد لسبعة أيام، وستتمكن من تعقب الحركة، وتنظيم التمارين الرياضية وموعد النوم، والاتصال بالهواتف الذكية من خلال البلوتوث، فالساعة تعمل بنظام الأندرويد.

سيكون جهاز wristworn متاحًا بثلاثة ألوان عند الإطلاق الأسود والوردي والذهبي، وتتميز هذه الساعة بمقاومة الأتربة والمياه، وستكون متاحة في الأسواق الشهر الحالي، ستكون في الولايات المتحدة في 24 أغسطس في شركات مختارة ومواقع بيع بالتجزئة، وفي كوريا الشمالية في 31 أغسطس 2018، وفي المملكة المتحدة في 7 سبتمبر.

في المملكة المتحدة، ستكون نسخة Galaxy Watch التي تدعم تقنية 4G حصرية لشركة الاتصالات المتنقلة EE ، وتبدأ الأسعار من 329 جنيهًا إسترلينيًا (425 دولارًا).