الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السويدي: على المسئولين الاقتداء بالمواقف الإنسانية للرئيس السيسي

النائب طلعت السويدى
النائب طلعت السويدى

وجه النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستجابته السريعة بعلاج الطفلة مروة تامر محمد 7 سنوات على نفقة الدولة.

وقال السويدى فى بيان، اليوم، إنه بمجرد مناشدة والدة الطفلة للرئيس السيسى بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة تدخل الرئيس السيسى لتخفيف المعاناة اليومية للأسرة خاصة عدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

ووصف النائب طلعت السويدى هذا الموقف من الرئيس السيسى بالإنسانى والذى يؤكد للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية انتصار الرئيس السيسى دائما للقضايا الإنسانية لتخفيف المعاناة عن البسطاء والفقراء من الشعب المصرى العظيم.

وناشد السويدي، المسئولين من وزراء ومحافظين وكبار المسئولين بمختلف مؤسسات الدولة أن يتخذوا من الرئيس عبد الفتاح السيسى المثل والقدوة فى التعامل مع مثل هذه القضايا الانسانية العاجلة التى تتطلب التدخل العاجل من المسئولين، خاصة ان الرئيس السيسى يضرب المثل والقدوة فى التعامل الإيجابى والسريع والمشرف فى القضايا الإنسانية التى لاتحتمل التأجيل.