ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أخطاء قاتلة فى الجولة الثانية بالدوري .. ركلة وهمية للزمالك والغندور وعمه يثيران الجدل

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:43 م
مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى
يسرى غازى
ركلة جزاء وهمية للزمالك أمام الاتحاد السكندرى
الغندور الصغير وعمه يثيران لغطا فى الدورى
هدف تسلل فى لقاء الإنتاج الحربي وبيراميدز 

شهدت الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز أخطاء قاتلة ساهمت فى إثارة حالة من اللغط حول أداء الحكام الذين أداروا لقاءاتها.

ولم تخلو لقاءات المسابقة المحلية من اللغط فى الجوانب التحكيمية التى أثارت استياء عناصر المنظومة الرياضية جراء تسببها فى حرمان العديد من الفرق من الثلاث نقاط ومدى تأثر مسيرتها فى المسابقة المحلية.

الزمالك والإتحاد السكندرى
لقاء القلعة البيضاء وزعيم الثغر الذى انتهى بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت فى إطار الجولة الثانية من المسابقة المحلية منح خلاله الحكم الدولى إبراهيم نور الدين المارد الأبيض ركلة جزاء وهمية فى الدقيقة 35 إثر مراوغة محمود عبدالمنعم كهربا لمدافع سيد البلد على طرف منطقة الجزاء وسقوط نجم المارد الأبيض على أرضية الميدان وسددها محمود علاء فى شباك الحارس معلنا عن الهدف الثالث.

ورغم أن حكم اللقاء الدولى تواجد فى زاوية تمكنه من الرؤية وقريب من اللعبة إلا أن نور الدين جانبه الصواب واحتسب ركلة جزاء على مدافع زعيم الثغر فى ظل التحايل الذى ابداه كهربا على اللعبة وسقوطه على الأرض بدون داع واستحق عليها ركلة حرة وبطاقة صفراء.

تعادل غير عادل بين بيراميدز والإنتاج الحربي
اقتنص فريق بيراميدز تعادلا ثمينا من نظيره الإنتاج الحربي الذى يقوده فنيا مختار مختار بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة المحلية.

قبل إنطلاق اللقاء أثار إسناد لجنة الحكام الرئيسية للحكام فى اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح إدارة المباراة الى الحكم الدولي أحمد الغندور تساؤلات عديدة فى ظل عمل عمه جمال الغندور بالعمل فى قناة بيراميدز محللا للفقرة التحكيمية فى مباريات الدورى الممتاز، دون مراعاة تفادي توجيه أي انتقادات أسوة بزملائه الذين لا يديرون لقاءات الى أندية يتبعونها فى العمل أو لهم أى صلة بأى قناة فضائية مثل عدم تعيين الحكم الدولى محمد عادل عندما يكون نادى الداخلية أو اتحاد الشرطة طرفا في المباريات نظرا لكون الحكم الدولى يعمل ضابط شرطة فضلا عن الثلاثى محمد الحنفى وإبراهيم نور الدين والمساعد الدولي أحمد حسام طه فى عدم إدارة مباريات الأندية التابعة الى قطاع البترول.

وتعرض الفريق العسكرى الى ظلم فادح من جانب الحكم الدولى احمد الغندور حيث لم يحتسب ركلة جزاء لصالح محمد رجب لاعب الإنتاج الحربي فى الدقيقة 54 فى ظل العرقلة الواضحة التى ارتكبها مدافع بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

كما شهد اللقاء خطأ تحكيمي من حكم المباراة الدولي وحامل الراية باحتساب هدف التعادل لفريق بيراميدز للمهاجم البرازيلي كينو المتواجد في موقف تسلل فى الدقيقة 75 وعلى اثرها انتابت الجهاز الفني لفريق الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار نوبة من الاعتراض على القرارات التحكيمية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ads

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟

ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي و وادي دجلة ؟