الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. جلسات تصوير النجمات خلال الأسبوع.. دينا الشربيني وريهام حجاج الأبرز

صدى البلد

حرصت عدد من الفنانات خلال هذا الأسبوع، على الخضوع لجلسات تصوير جديدة ومتشابهة إلى حد ما، ولكن تنوعت ملابسهن وماكياجهن والتى غلب عليها الطابع الجريء.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز النجمات اللاتي خضعن لجلسات تصوير خلال هذا الأسبوع    ..

دينا الشربينى 

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة "استوائية"، تليق بأجواء الصيف، حيث ارتدت فستانا قصيرا من قطعتين باللون البرتقالي، وسط الأشجار الخضراء، وفضلت وضع ماكياج هادئ أظهر ملامحها الأنثوية، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها بقصتها المعتادة على طريقة "الكيرلي".

ريهام حجاج 

تألقت ريهام حجاج بإطلالة عصرية حيث ارتدت ملابس بيضاء مكونة من قطعتين، كاشفة عن بطنها، ولكنها بدت بملامح مختلفة وذلك بسبب الماكياج الذي جعل لونها أفتح قليلا، كما ركزت على طلاء عيونها، فيما اختارت تسريحة شعر على شكل ضفيرة تلتف حول رأسها.

ياسمين عبد العزيز 

ارتدت ياسمين بلوزة مقلمة باللون الذهبي والأبيض، نسقت معها بنطلونا ذهبيا، وظهرت ممسكة في يدها بنظارة شمسية، وغيرت لون شعرها إلى الأسود واختارت أحمر شفاه يضفي على الصورة أنوثة طاغية.

أمينة خليل 

اختارت عددا من الإطلالات المختلفة، حيث ظهرت بأكثر من فستان، بينما اختارت لها خلفية ساحرة أظهرت جمالها، وبدت أنيقة بعدم تكلفها في وضع الماكياج وبساطتها، كما تنوعت الألوان التي استخدمتها وارتدت أكثر من فستان ممزوج بعدد من الألوان الصيفية المبهجة.

كارول سماحة 

ارتدت كارول جاكيت ابيض طويلا بقصة التوكسيدو، حيث تميز التصميم بالقبة الواسعة والظهر المكشوف، ونسقت معه بنطلونا مطرزا بخيوط الحرير الذهبية، واتسم هذا التصميم بأنه أبرز قوامها الممشوق.

كما ظهرت الفنانة اللبنانية بإطلالة أخرى، وهى جمبسوت ذهبى، تميز بالشراشيب المنسدلة وبصيحة الكم الواحد والبطن المكشوفة أيضا، وحملت إطلالات كارول توقيع المصمم الشهير انطوان قارح.

أمينة 

المغنية الشعبية ظهرت بإطلالة غير تقليدية بلمساتها الخاصة، حيث ارتدت بلوزة أوف شولدر باللون الأوف وايت وذراعيها باللون الأصفر، بالإضافة إلى بنطلون أزرق.

أروى جودة 

ظهرت أروى خلال جلسة تصوير، بإطلالة جديدة وغير تقليدية، اعتمدت فيها على فستان سواريه من اختيار الاستايلست عبير أنصاري، باللون الأسود، وتميز التصميم بأنه فضفاض ومزين بحزام عريض حول منطقة الخصر، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الأنيقة المتناسقة مع إطلالتها.