ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مراد موافى يؤسس حزب "الريادة" لخوض الانتخابات البرلمانية.. ويبدأ بجمع 500 توكيل من المحلة

الثلاثاء 17/يونيو/2014 - 02:37 م
صدى البلد
Advertisements
معتز الخصوصى
علم "صدى البلد" من مصادر خاصة أن اللواء مراد موافى، مدير جهازات المخابرات العامة الأسبق، يستعد لتأسيس حزب جديد تحت مسمى "الريادة" لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك بعد انسحابه من التحالف الذى كان يجمعه مع عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين, كما يسعى حزب"موافى" للدخول فى تحالف انتخابى واسع مع عدد من الأحزاب بعد تأسيسه.
وأكدت المصادر، التى رفضت ذكر اسمها لـ"صدى البلد"، أن "الحزب الجديد بدأ فى جميع التوكيلات لتأسيسه من مدينة المحلة بالغربية والتى وصلت إلى 500 توكيل وفى انتظار جمع العدد المطلوب من التوكيلات استعدادا لإشهاره رسميا كحزب معترف به لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة".
وقالت إن "حزب "الريادة" لديه 3 وكلاء مؤسسين وهم الدكتور محمود إيلافى علام خليفة، والدكتور عادل محمود فهمى السيد، وضياء عبد النبى محمود عفيفى، كما يضم عددا كبيرا من كوادر حزب المؤتمر السابقين بمحافظة الغربية".
وكان أعلن اللواء مراد موافى، مدير جهاز المخابرات العامة الأسبق، انسحابه من التحالف الانتخابى الذى يقوده معه عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، بعد أن تقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع القوى والرموز الوطنية على الثقة التى منحوها إياه طيلة الفترة الماضية من أجل العمل لبناء تحالف يسعي إلى ترسيخ مفهوم الدولة الوطنية، وهو الأمر الذي يجعلنا جميعاً نعلي المصلحة الوطنية.

AdvertisementS
AdvertisementS