الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالصور.. حجاب الفنانات عبر مواقع التواصل يثير أزمة مع جمهورهم.. اللبنانيات الأغرب.. وفيفي عبده أشهرهن

صدى البلد

فيفي عبده في أزمة بسبب الحجاب
حجاب اللبنانيات بالشورت والقصير
ريهام سعيد متنكرة بالأسود وتستعين بالحجاب
تسببت صورة الفنانة فيفي عبده بالحجابـ والتي نشرتها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في موجة كبيرة من التعليقات السلبية التي طالبت عبده بعدم ارتداء الحجاب قبل حلول شهر رمضان فقط وتختار أن ترتديه في المناسبات، فالجمهور طالب عبده بارتداء الحجاب بصورة دائمة أو عدم استخدامه للدعاية الدينية فقط حسب وصفهم.
كما ظهرت عدة فنانات بإطلالة أثارت ضجة واستياء كبير من الجمهور، حيث وجدنا أكثر من فنانة تظهر بلوك غريب، عبارة عن "شورت" أو ملابس عارية شفافة أو حتى بظهر عاري ومكشوف، وفى الوقت نفسه، ترتدى "حجاب"، وهو الأمر الذى لاقى انتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى.
وفى هذا التقرير نرصد أبرز إطلالات النجمات المثيرة، والتى تسببت فى ضجة وغضب كبير، خاصة أنها تمس تعاليم الدين والزى الإسلامى.
"هيفاء وهبي"
نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور لها من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات الفنية، وظهرت "وهبي" وهى ترتدي الحجاب، وعلقت عليها قائله "الأسود هو لوني السعيد"، وهو ما أثار موجة غضب وتعليقات كثيرة من جمهورها غاضبة لظهورها بهذا اللوك الغريب، خاصة ان ملابسها اظهرت كثيرا من ظهرها.
"مايا دياب"
ظهرت مايا دياب، في إحدى حفلات الموسم العاشر لبرنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، بفستان شفاف كشف عن اجزاء كبيرة من جسدها، حيث قريب من الـ "شورت"، وفى الوقت نفسه، ترتدى غطاء للرأس أشبه بالحجاب، وهو ما تسبب في موجة انتقاد كبيرة لها، لتخرج الفنانة اللبنانية وتدافع عن نفسها وتؤكد أن ما ظهرت به ليس حجاب، وانما مجرد غطاء كان يرتديه المحاربون قديما.
"رولا سعد"
أطلت علينا الفنانة اللبنانية رولا سعد، بطريقة غير لائقة، مشابهة لإطلالة مواطنتها "مايا"، حيث ظهرت "رولا" وهي تغطي رأسها بالكامل وفي الوقت نفسه ترتدي "شورت"، ما عرضها هى الاخرى لانتقادات واتهامات كبيرة، واعتبرها الكثيرون ان هذه الملابس تعتبر إهانة واستهزاء بالحجاب.
"لاميتا فرنجية"
ظهرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، فى صور وهى ترتدى الحجاب، حيث أثارت جدلاً كبيراً بعد نشرها عبر حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاءت معظم التعليقات سلبية، حيث رفض الجمهور ما ترتديه من ملابس جريئة ضيقة لا تتناسب مع ارتدائها الحجاب.
"ريهام سعيد"
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، صورا قيل عنها انها للفنانة والاعلامية ريهام سعيد، حيث انتشرت هذه الصور على انها اطلالة لريهام سعيد، وظهرت فى هذه الصور، بملابس مثيرة وستايل غريب، وفى الوقت نفسه ترتدي الحجاب.