ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد أن تخطت مشاركاته الدرامية في رمضان 7 أعمال.. أداء "بيومي فؤاد" تحت مجهر النقاد

السبت 25/يونيو/2016 - 11:19 ص
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
سمر سعد
أحمد سعد الدين: رمضان عبارة عن بيومى فؤاد وشوية إعلانات
محمد صلاح الدين: "بيومى ملك السبابيب وكثرة أدواره أضرته ولم تفيده"


يعتبر الفنان بيومى فؤاد فنان مختلف ورغم أن عمره تعدى الـ50 إلا أنه استطاع أن يصنع حالة مختلفة لدى الجمهور، وعرف بالدكتور ربيع من خلال دور الطبيب الذى جسده فى مسلسل "الكبير قوى"، ثم انطلق إلى تقديم الأدوار الكوميدية فى شهر رمضان، شارك فى حوالى 7 أعمال درامية دفعة واحدة بالإضافة للإعلانات، وفى الملف التالى سنتعرف عن بيومى فؤاد الأفضل والأسوأ فى دراما رمضان.

قال الناقد محمد صلاح الدين إن الفنان بيومى فؤاد فنان موهوب لكن أضر نفسه كثيرا عندما قدم أكثر من 7 أعمال فى رمضان، وذلك خلق نوع من التشتيت لدر الجمهور، فعندما شاهده المشاهد فى أكثر من عمل هذا العام بدأت الادوار تتدخل فى بعضها البعض وذلك سيؤثر بشكل عام على نسبة مشاهدة المسلسل.

وأضاف أيضا فى الفواصل نجد الفنان بيومى فؤاد فى الفواصل الإعلانية، مشيرا إلى أن تواجد بيومى فؤاد بأكثر من عمل خلق نوعا من الملل والرتابة لدى الجمهور فلماذا يصل بنفسه لهذا الأمر بالرغم من أنه فنان جيد فى الأساس.

وقال إن من أجمل أدوار بيومى فؤاد شخصيته فى مسلسل "هى ودافنشى" مع خالد الصاوى وليلى علوى.

واستطرد مؤكدا أن دور الضابط المعتقل مليئة بالتفاصيل وشخصية غنية جدا، وقدمها كبار الفنانين إلا أنها سقطت من بيومى فؤاد فأحيانا كثيرا كانت أفعاله زائدة وأحيانا اخرى كان جيد واحيانا اخرى كان لا يستطيع أن يسلم الدور لخالد الصاوى فأعتقد أن ادائه تأثر بسبب عدم تركيزه فى عمل واحد، واأعتقد اذا ركز فى هذا الدور كان سيصعد بسهولة هذا العام للدور الأول.

فيما يرى الناقد أحمد سعد الدين أن بيومى فؤاد فنان حقيقى لكن لديه مشكلة أنه قدم هذا العام أكثر من 7 أعمال فى موسم درامى واحد وتلك أعمال كثيرة جدا لذلك يجب عليه أن يختار الأفضل ويقدمه.

وقال بالرغم إن بيومى فؤاد بدأ متأخرا إلا أن هناك فنانين بدأوا في وقت متأخر مثل الفنان حسين عابدبن وحقق نجاحا كبيرا، لأنه كان يختار بعناية حتى الإعلانات التى كان يقدمها، ومن الطبيعى أن يتوه بيومى فؤاد وسط الشخصيات الكثيرة التى يقدمها.

وأضاف سعد الدين رمضان هذا العام عبارة عن بيومى فؤاد وشوية إعلانات، وعن رأيه فى أفضل وأسوا الأدوار التى قدمها قال: للأسف وسط هذا الكم لم تحقق نجاحا كبيرا لأنها ضاعت وسط الأعمال الكثيرة.

ويجد سعد الدين أن من أفضل أعماله فى مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا والمخرج هانى خليفة، مؤكدا أنه نجح فى أداء دور الشر فى مسلسل "هى ودافنشى".