ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على تفاصيل الحلقة 23 من مسلسلات رمضان.. صدمة كبيرة لفارس حظو في "أبو البنات".. ويونس يدعي زواجه من ريهام حجاج

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 03:30 م
صدى البلد
  • غادة عادل تدخل المستشفى ومحسن يعثر على قمر في "الميزان"
  • "يونس ولد فضة" يدعي زواجه من ريهام حجاج
نرصد لكم أهم أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسلات رمضان 2016، والتي تم عرضها على شاشات الفضائيات.

"أبو البنات"
تهجم زوج فريدة على فارس حظو، ضمن أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل «أبو البنات»، ولكن سرعان ما تدخل صلاح عبد الله لإنقاذه، وسيطر على زوج فريدة وأصدقائه.

الحلقة شهدت صدمة كبيرة لفارس عندما اعترفت له بحبها، بالإضافة إلى أنها أوضحت له أن السبب الرئيسى في زواجها، كان من منطلق العناد.

فيما يتحدث صلاح مع زوجته نجاح، ويؤكد لها أن فارس أصبح شخصا مكروها بالنسبة له، وأنه سيدخل في صراعات معه، فيما طلبت منه الطلاق على الفور، نظرًا لأنها لن تتحمل أذى شقيقها، واختمت الحلقة بتهديد رجب الرازى لفارس حظو، بسبب تعاقده مع إحدى الشركات الأجنبية، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقى.

مسلسل "أبو البنات" يحظى بنسب مشاهدة كبيرة طبقا لتقرير "ابسوس"، ولايزال يحجز مكانه بين الخمس مسلسلات الأولى برغم المنافسة الشرسة، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وعلا غانم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، واخراج رؤوف عبد العزيز.

"يونس ولد فضة"
تحدث يونس "عمرو سعد" إلى زوجته رضوى "سهر الصايغ" وأمه غير الشرعية فضة "سوسن بدر" عن حكاية تقدمه للزواج من صفا وادعائه الارتباط بها رسميا أمام والدها وأعمامه، ما يصيب زوجته بالحزن وتقرر الذهاب إلى منزل شقيقها فاروق مصطحبة طفلها إبراهيم معها ضمن أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "يونس ولد فضة".

"يونس ولد فضة" بطولة عمرو سعد سوسن بدر، وريهام حجاج، وهبة مجدى، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمى، وإلهام عبد البديع، وحسن عيد، وصفاء الطوخى، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، ومحمد الصاوى، وإنعام سالوسة، ومحمد التاجى، وأحمد حلاوة، وأحلام الجريتلى، محمد أبو الوفا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

"الميزان"
شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "الميزان" تعرض المحامية نهى، والتى تقوم بدورها غادة عادل، لمحاولة اغتيال حيث تتعرض لإصابة بالغة، ما يتسبب ذلك فى دخولها المستشفى.

بينما يعثر محسن، والذى يقوم بدوره محمد فراج، على قمر، والتى تقوم بدورها ناهد السباعى، ويقوم بضربها بعدما قامت بخيانته مع صديقه وهروبها معه بعد سرقة فيلا رجل الأعمال.

المسلسل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

"7 أرواح"
تشهد الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "7 أرواح" هروب المقدم معتز الفرماوى، الذى يقوم بدوره خالد النبوى، من كمين الشرطة خاصة بعد وصوله إلى رجل الأعمال محمد السيوفى.

بينما يحاول عيسى السيوفى، الذى يقوم بدوره إياد نصار، قتل كاريمان، التى تقوم بدورها رانيا يوسف، وخالد الذى يقوم بدوره وليد فواز، ومعتز الفرماوى أيضا، ولكنه يفشل فى تحقيق ذلك.

بينما تهرب الممثلة هالة طارق، التى تقوم بدورها رانيا منصور من المكان الذى احتجزها فيه عيسى السيوفى.

المسلسل تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.

"فوق مستوى الشبهات"
الحلقة الـ23 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" تشهد اكتشاف عز، الذى يقوم بدوره سيد رجب، اتفاق رحمة، التى تقوم بدورها يسرا، مع زوج شقيقته، الذى على خلاف معه، حيث تتفق على عودة إنجى وتقوم بدورها شيرين رضا، والمحتجزة فى فيلا سيد رجب.

فى المقابل، يقرر زوج دينا، الذى يقوم بدوره مراد مكرم، أن يطلق زوجته التى تقوم بدورها نجلاء بدر، خاصة بعد علمه ومعرفته بأنها كنت تخونه.

المسلسل تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج هانى خليفة.

الكلمات المفتاحية