ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو.. حنان مطاوع في ندوة صدى البلد: أنتقد نفسي كلما شاهدت أدواري..أؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن ولست شبه نرمين..و3 أعمال أعجبتني في رمضان

الإثنين 18/يوليه/2016 - 08:30 ص
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع
نورا نبيل
  • حنان مطاوع في ندوة صدى البلد:
  • وجود النجم يحيى الفخراني سبب كاف للموافقة على ونوس 
  • شخصية نرمين موجودة في مجتمعنا 
  • ردود الأفعال أكثر من رائعة.. وزملائي بالوسط الفني حرصوا على تهنئتي 

رغم أن مسلسل ونوس ضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم وعلى رأسهم النجم يحيى الفخراني والفنانة هالة صدقي والممثل نبيل الحلفاوي إلا أن النجمة حنان مطاوع نجحت في إثبات نفسها وبقوة بهذا العمل وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان بسبب شخصية نرمين التي جسدتها من خلال الأحداث.
موقع صدى البلد استضاف حنان مطاوع التي كشفت عن الكثير من التفاصيل الخاصة بهذا العمل الدرامي.

تحدثت حنان في البداية عن ردود الأفعال التي وصلتها وتقول:" الحمد لله.. ردود الأفعال رائعة منذ عرض الحلقات الأولى وحتى نهاية المسلسل، لم أتوقع حجم الإشادة الكبير بالدور سواء عندما التقي بالناس في الشارع أو بالجمهور الكبير على السوشيال ميديا وأيضًا النقاد".

وتضيف: "فوجئت برد فعل قوي داخل الوسط الفني نفسه، فالكثير من زملائي الفنانين حرصوا على تهنئتي وخاصة صديقتي وأختي ريهام عبدالغفور التي كانت تتصل بي يوميًا لتؤكد لي أن دوري حديث الناس، فرغم انشغالها بالتصوير إلا أنها كانت سعيدة بنجاحي وحريصة على إيصال آراء الجمهور لي".

وبعد الحديث عن ردود الأفعال كشفت حنان مطاوع لصدى البلد سبب حماسها للدور من البداية وتقول: "اسم النجم يحيى الفخراني يكفي لجعلي متحمسة لهذا المسلسل بالإضافة إلى تواجد السيناريست والمؤلف الكبير عبد الرحيم كمال وأيضًا المخرج شادي الفخراني، فهم ثلاثي ناجح والعمل معهم إضافة لأي فنان".

وأضافت: "ولكني لا أنكر أنني بعد أن قرأت السيناريو زاد حماسي للمسلسل، وشعرت بخوف شديد تجاه شخصية نرمين لأنها لم تكن سهلة".

حنان تحدثت عن الاستعدادات التي خضعت لها وتقول: "الشخصية عندما قرأتها شعرت بصعوبة فالإلمام بتفاصيلها لم يكن سهلًا وعقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج شادي الفخراني وطلبت منه أن ترتدي نرمين نظارة وكان مترددا ولكني نجحت في إقناعه".

وتضيف: "ذهبت إلى المصالح الحكومية أيضًا للالتقاء بالموظفات والتعرف على طريق حديثهن مشاكلهن وأيضًا شكل الملابس التي يرتدونها خلال فترة عملهن".

وكشفت عن رأيها بشخصية نرمين وتقول: "نرمين فشلت في تفسير ابتلائتها واقتنعت أنها محسودة ولم تكتف بذلك بل أنها قررت أن تضر من حولها من خلال استخدام السحر ضدهم، أنا أؤمن بالحسد لأنه مذكور بالقرآن ولكن نرمين لا تشبهني على الإطلاق ولكني واثقة بأنها متواجدة بمجتمعنا".

حنان مطاوع كشفت عن المسلسلات التي حرصت على متابعتها خلال شهر رمضان وتقول :" تابعت ونوس ، فأنا أحب مشاهدة أعمالي ورغم إشادة الكثير بدوري به إلا أنني أحب أن انتقد نفسي دائمًا واحاسب نفسي بعد كل مشهد لكي اتعلم من اخطائي " .

وأضافت :" من المسلسلات التي أعجبتني واستمتعت بمشاهدتها افراح القبة وجراند اوتيل وفوق مستوى الشبهات" .