ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس عاطل قتل ابنة عم والده لرفضها إقراضه 10 آلاف جنيه بمدينة نصر

السبت 30/يوليه/2016 - 11:44 ص
اللواء عبدالعزيز
اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث العاصمة
محمد حسين و عمرو المصري:
أمر حسام عرجاوي وكيل نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار محمد حته، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بقتل ابنة عم والده بعد رفضها إقراضه 10 آلاف جنيه ثم قام بسرقة ذهبها ولاذ بالهرب الى أن تم ضبطه.

وكان اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث العاصمة قد تلقى اخطارا من اللواء أحمد الالفى مدير المباحث الجنائية باكتشاف ربة منزل مقتل والدتها بالمعاش داخل شقتها بمدينة نصر أول وتبين سرقة مجوهراتها ولم تتهم أو تشتبه في احد.

وتم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء أيمن لقية نائب مدير مباحث العاصمة، وبمناظرة الجثة عثر على المجنى عليها بها إصابة متفرقة وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، فتم وضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة احد أقرباء القتيلة عاطل تم ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة.

وقرر المتهم في اعترافاته امام العقيدان نبيل سليم مفتش المباحث وعمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول بأنه نظرا لوجود صلة قرابة بينه وبين المجنى عليها (نجله عم والده) توجه لمسكنها وطلب منها 10 آلاف جنيه لمروره بضائقة مالية فرفضت وطردته من مسكنها فقام بكتم انفاسها حتى تأكد من وفاتها سقطت أرضا وحدثت إصابتها واستولى على المشغولات الذهبية وفر هاربًا، تم بإرشاده ضبط 3 غويشة بمسكنه وأضاف بقيامه بتصريف باقي المسروقات.

وتم إحالته للواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة والذي قرر إحالته الى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.