ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو..اولاد غادة عادل سبب رفضها المشاهد الساخنة والقبلات.. وتؤكد: مشهد المرافعة في «الميزان» الأصعب في حياتي

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 02:50 م
صدى البلد
ندي هشام
  • غادة عادل: 
  • لا أعتمد على جمالي في التمثيل
  • كنت بخاف من "فاتن حمامة"
  • «محمد خان قاعد دلوقتي مع أحمد وسعاد» 
  • «برفض مشاهد البوس علشان بتكسف من ولادي»
  • مشهد المرافعة في "الميزان" من أصعب مشاهد حياتي

قالت الفنانة غادة عادل، إنها لا تعتمد على جمالها في عملها الفني، مضيفة أنها في بدايتها الفنية كانت تؤدي العديد من الأدوار الفنية، لكن مع مرور الوقت وخاصة بعد أن وصلت إلى مرحلة من النضج الفني بدأت تبحث عن تجسيد شخصيات تختلف تماما عن شخصيتها الحقيقية حتى ولو كانت خائفة منها.

وأشارت "عادل" إلى أن هناك العديد من الأعمال التي تحولت إلى "محطات فنية" بالنسبة لها منها "الباشا تلميذ" و"ملاكي إسكندرية" و"شقة مصر الجديدة".

وكشفت الفنانة غادة عادل، إنها كانت تخاف من الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، أثناء مشاركتها مسلسل "وجه القمر"، مضيفة أن «حمامة» كانت تقسو عليها مثل ما تفعل الأم مع ابنها حتي يصل إلي أفضل شيء.

وأوضحت غادة، أن فاتن حمامة كانت ترفض التأخير على موعد التصوير، مرددة: «لما كنت اتأخر، كانت تبص مرة كدة تخلي الواحد يموت من الخوف من ساعتها عمري ما اتأخرت على التصوير».



وقالت الفنانة غادة عادل، إن المخرج الراحل محمد خان، من أفضل المخرجين الذين أخرجوا لنا افلام لا تنسي على الاطلاق أمثال فيلم الحريف، مضيفة : «مشفتش حد فى حياتي عاشق للسنيما وبيعافر ويعمل المستحيل، ويأثر على الممثل علشان يعمل أحسن شيء، زي خان قد أيه هو انسان قلبه جميل زي الطفل».

وأوضحت انها لو رجع بها الزمن كانت تتمني ان تشارك فى فيلمي موعد على العشاء، وزوجة رجل مهم اللذين أخرجهما خان.

وسردت غادة العديد من الذكريات عن كواليس فيلم في شقة مصر الجديدة التي شاركت فى بطولته، مرددة :: «أشعر أن خان قاعد دلوقتي مع أحمد زكي، وسعاد حسني» .

وقالت إن المشاركة في الأعمال التلفزيونية لها قواعد وأحكام، مشيرة إلى أنها تؤمن بأن جميع الأعمال الفنية تدخل البيوت دون استئذان، ما يجعلها حريصة على اختيار الأدوار التي تؤديها.

وأضافت "عادل" خلال استضافتها ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع علي فضائية، «سي بي سي» وتقدمه الاعلامية، «لميس الحديدي»، قائلة إنه "يجب أن يكون هناك قصة وهدف ومن العمل الفني حتى يستفيد كل فرد في الأسرة المصرية، دون اي مشاهد تخدش الحياء".

وتابعت: «برفض مشاهد البوس علشان ولادي، وكمان برفض المشاهد الحميمية وبهرب منها بطرق كوميديا، علشان بتكسف».

وعن دور الفنانة يسرا بمسلسل فوق مستوى الشبهات قالت غادة: «يسرا فوق مستوى المشاهدة».



وأكدت الفنانة غادة عادل، أن مسلسل "الميزان" يعد من أهم محطات حياتها في التليفزيون، خصوصًا وأنها أدت شخصية مخالفة لشخصيتها الحقيقية تمامًا.

وكشفت "غادة" عن " أن مشهد المرافعة أمام المحكمة كان من أصعب وأمتع المشاهد في حياتها، موضحة أنها تغلبت على صعوبة المشهد عن طريق مذاكرتها للقضية وكأنها قضية حقيقية، نظرا لصعوبة نطق المصطلحات بها، مشيرة إلى أن أهم شيء في العمل الدرامي هو الحبكة.

ولفتت "غادة" إلى أنها تفضل البطولة الجماعية مثلما حدث في "العهد" و"سرايا عابدين"، مشيرة إلى أنها خشيت المشاركة في الجزء الثاني من "سرايا عابدين".