ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد مرور 9 أشهر على توليه المنصب.. أهالي عن محافظ الشرقية: قليل الجولات والإنجازات.. و«الصحة والقمامة والصرف الصحي» أهم التحديات

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 08:27 م
اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،
محمد الطحاوي - وائل شاهين
  • الأهالي عن محافظ الشرقية:
  • لم نشعر بتغيير منذ توليه المنصب.. والقمامة ومياه الشرب والصرف الصحي أبرز المشكلات
  • يعمل في صمت ولا يحب الشو الإعلامي
  • كوبري شرويدة أهم الإنجازات
  • نواب البرلمان: لا نستطيع الحكم بسبب كثرة التحديات

بعد مرور نحو 9 أشهر على تولي اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مهام منصبه، ومع تواتر أنباء عن حركة محافظين جديدة، حرص موقع "صدي البلد" على رصد رد فعل أهالي محافظة الشرقية عن أداء "سعيد"، والتعرف على آراء المواطنين ونواب البرلمان في أدائه.

أكد عدد من أهالي الشرقية في الصالحية القديمة والحسينية أن اللواء خالد سعيد "قليل الجولات قليل الإنجازات"، خاصة أنهم لم يروه في جولة منذ توليه المنصب والتزام مكتبه وإدارة شئون المحافظة من داخله.

وقال خالد علي، أحد أبناء المحافظة إن اللواء خالد سعيد تولي مهام منصبه في وقت صعب مع وجود كم هائل من المشاكل داخل أرجاء المحافظة وأن مشكلة القمامة انتشرت بصورة لافتة إضافة إلى ندرة مياه الشرب التي يعاني منها عدد كبير من قري مراكز شمال المحافظة، التي وقفت عائقاً أمام المحافظ ونتمنى منه سرعة حل المشكلة.

وأضاف أشرف علي: نتمني من محافظ الشرقية سرعة النزول إلى القرى التي تعاني سوء الخدمات، وعدم اهتمامه بالعاصمة فقط.

فيما أكد عدد من أهالي المحافظة أن اللواء خالد سعيد يعمل في صمت ولا يحب الشو الإعلامي ويهدف إلي افتتاح المشروعات التي تحقق نفعاً لأكبر عدد من المواطنين.

أما نواب مجلس الشعب فقالوا: إن مؤشر أداء اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدأ في الارتفاع خلال الفترة الماضية، خاصة عقب دراسته وتعرفه على مشاكل المحافظة.

وأثنى العقيد عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن دائرة أبوكبير، على أداء محافظ الشرقية فهو ملتزم بما يقوله، ويعمل علي تحقيق وتنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع علي أكبر عدد من المواطنين، ولا يجب إغفال أنه تولي مهام منصبه في فترة صعبة، والدليل علي أدائه المتزن سرعة الانتهاء من تنفيذ كوبري شرويدة.

فيما أكدت النائبة "نوسيلة أبو العمرو" أنه لا يمكن الحكم علي أداء اللواء خالد سعيد في الفترة الماضية ولابد من الانتظار حتي يتضح مدي تنفيذ المشروعات الخدمية.

وناشد أبناء المحافظة جميع الأجهزة وعلى رأسها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الاهتمام بقطاع الصحة والمرور على المستشفيات الحكومية والقضاء على القمامة وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي.