ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أطعمة لها قوة سحرية تعالج الضعف الجنسى للرجال والنساء

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 05:36 م
صدى البلد
اسماء محمد
تشغل مشكلة الضعف الجنسى تفكير عدد كبير من الرجال والنساء ولم تعد مرتبطة بتقدم العمر أو الشكوى من مرض معين، ويبحثون عن العلاج الطبيعى المناسب .

قال الدكتور سعيد متولى، أخصائى تغذية علاجية، إن علاج مشكلة الضعف الجنسى لدى السيدات والرجال موجود فى الطعام.

وأضاف "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن العناصر الغذائية الموجودة فى الطعام ورائحته ولونه تساهم بشكل كبير فى تنشيط الحالة المزاجية أوتزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء المختصه بإتمام العلاقة الحميمية لتحسين الأداء وإضافة المتعة.

وأوضح "سعيد" أن بعض الأطعمة تستطيع أن تزيد الرغبة لدى المرأة والرجل على حد سواء فى حالة عدم معاناتهم من علة كبرى، وهى:

الفاكهة والخضروات:
مليئة بالفيتامينات والمعادن اللازمة لإنتاج الهرمونات الجنسية اللازمة للإثارة والمتعة خاصة الموز والخيار والجزر والآفوكادو والرمان وهو معروف باسم تفاح الحب.

-العسل:
مصطلح "شهر العسل" مستمد من أهمية تناول العسل على مدار الشهر الأول للزواج كي يحسنوا قدرتهم الجنسية لأنه غنى بكميات مناسبه من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.

الشوكولاتة:
مفيدة جدا لزيادة الرغبة خاصة إذا تم تناولها مع العسل وتحتوى حبوب الكاكاو على المركب الذي يتسبب بإفراز الاندورفين، وتعمل كمضاد للأكسدة وتعزز تدفق الدم لأعضاء الجسم وتقلل الكوليسترول.
وتعتبر الشوكولاته الداكنة تحتوى على فائدة أكبر لأنها مصنوعة من كاكاو أكثر.

سمك السلمون:
تناول السلمون يساعد في التخفيف من التوتر وتغيير المزاج وهو غني بأوميجا 3 والاحماض الدهنية التي تعمل على تحسين المزاج ، بالإضافة إلى كميات كبيرة من فيتامين D الذي يطرد المزاج السيء ويعزز الاسترخاء من خلال زيادة مستويات السيروتونين.لان الضغط والرغبه الجنسيه لا يتفقان ابدا .

- الثـــــــــــــوم :
الثوم غني بمضادات الاكسدة التي تحمي الخلايا من الضرر و يثير الرغبة الجنسية ويعمل على زيادة الشهوة ويعزز تدفق الدم، ولكن يجب تناوله باعتدال وفى اوقات مناسبه ويتناول خلفه بعض البقدونس لإخفاء الرائحة.

العرقسوس والخيار
هذا المزيج يحتوى على كمية فوائد كبيرة لصحة الجسم بصفة عامة ويحسن كفائته، كما أنه من أفضل المنشطات الجنسية للنساء.

للتواصل معنا
[email protected]