ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شرطة النقل وأكاديمية الشرطة تنظمان مبادرة للتبرع بالدم لمستشفى 57357

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 03:13 م
مصطفى الرماح
قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وأكاديمية الشرطة، اليوم "الاثنين" بمبادرة للتبرع بالدم لصالح مستشفى 57357 ، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بتوطيد أواصر الثقة بين المواطنين وجهاز الشرطة ومراعاة البعد الإنساني.

وقام 400 مجند وبعض الضباط والأفراد من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتبرع بالدم بمركز تدريب أبى زعبل إيمانًا منهم بالدور الإنساني لرفع العبء والمعاناة عن الأطفال المصابين بالمستشفى.

كما شارك طلبة كلية الشرطة في الحملة التي نظمتها أكاديمية الشرطة وذلك بالتنسيق مع مركز نقل الدم التابع لمستشفى القصر العينى .. حيث تعتبر هذه الحملة امتدادا لسلسة حملات التبرع التي يحرص عليها طلبة الكلية تأكيدًا على روح التواصل المجتمعي ،وترسيخًا لمبدأ المشاركة الإجتماعية والدور الإنساني الذي يقوم به طلبة كلية الشرطة تجاه الشعب المصرى العظيم.

وأعرب اللواء محمد الشربيني مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن فخره وبالغ سعادته بطلبة الكلية الذين أبدوا الرغبة الشديدة في التبرع بدمائهم لتخفيف معاناة المرضى والمصابين.

كما عبر الطلاب المتبرعون عن سعادتهم البالغة للتبرع بدمائهم وأن ذلك جاء بدافع ورغبة شخصية منهم لمساعدة وإنقاذ المرضى والمصابين.

ومن جانبه ، أعرب مدير مركز نقل الدم بمستشفى قصر العينى ومعاونوه عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ممثلة في أكاديمية الشرطة والطلبة المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى.