Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحد أقارب مصابة بالبطرسية يطالب بإسقاط الجنسية عن المحرضين.. فيديو

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 10:45 م
عمرو ممدوح
قال يسري جورج، ابن خالة المصابة في حادث الكنيسة البطرسية، انجيل حلمي، إنها تعرضت لعدة كدمات وتتلقى العلاج داخل مستشفى الدمرداش، مشيدا بمستوى الخدمة العلاجية داخل المستشفى.

وأضاف جورج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أنه يجب إعادة النظر تجاه الخطط الأمنية، بالنسبة للكنائس وغيرها من المنشآت الحيوية، مضيفا أن القنوات «الرخصية» التي صرحت بأن الجيش أو الشرطة مسئولان عن حادث الكنيسة البطرسية يجب سحب الجنسية المصرية منهم.

وكان قد وقع الحادث الإرهابي، الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية، صباح أمس الأحد، وأسفر عن عن استشهاد 25 وإصابة 70 آخرين، فضلًا عن بعض الأشلاء الجاري فحصها، بعد انفجار داخل بهو الكنيسة، أثناء مراسم صلاة القداس بالكنيسة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أدان ببالغ الحزن العمل الإرهابي الآثم الذي تعرضت له الكنيسة البطرسية صباح أمس، وأسفر عن استشهاد مواطنين مصريين من أبناء هذا الشعب العظيم.

وأكد قداسة البابا تواضروس الثاني من جانبه على تماسك ووحدة الشعب المصري وقدرته على الصمود أمام هذه الشدائد وتنفيذ القصاص العادل من مرتكبي هذه الجريمة الإرهابية الأليمة.


Advertisements
Advertisements