Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

«حماة الوطن» يشيد بأعمال تطوير ميناء سفاجا البحري

الجمعة 06/يناير/2017 - 04:02 ص
أحمد أيمن
أشاد حزب حماة الوطن، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لأعمال تطوير ميناء سفاجا البحرى وميناء ارقين البرى بين مصر والسودان وعدد من مشروعات الطرق الجديدة.

وقال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن في بيان له، ان المشروعات الى افتتحها الرئيس السيسي، أمس الخميس، تعد نقلة نوعية تدخل موانينا البحرية وطرقنا البرية عالم الحداثة وتعبر عن التخطيط الشامل والرؤية المتكاملة وتجسيد حى لتعاون أجهزة الدولة المختلفة المتمثل فى الدور الجديد الذى تلعبه هيئة الرقابة الإدارية فى متابعة المشروعات والذى يحقق دقة التنفيذ وسرعة الإنجاز.

واكد رئيس "حماة الوطن"، أن مشروع المثلث الذهبي لن يقل أهمية عن مشروع قناة السويس، موضحا أن عصب هذا المشروع هو افتتاح ميناء سفاجا، و طريقي "سوهاج - سفاجا"، و"قنا - سفاجا"، بالإضافة إلى الطريق الساحلي القادم من السويس جنوبا وصولا إلى حدود السودان.

وطالب "الهريدى" الدولة باستغلال موارد مصر الاستغلال الأمثل حيث إن مصر لديها إمكانيات جغرافية وبشرية هائلة مشيرا إلى أهمية تنسيق العمل بين الوزارات المختلفة من أجل تسهيل عبور البضائع داخل مصر، وصولا إلى كل الدول الأفريقية جنوبا، لتكون مصر بذلك نقطة انطلاق في المنطقة المحيطة بشكل عام.

واضاف أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى يأتى استكمالًا للخطوات الجادة التى تخطوها القوات المسلحة الباسلة من أجل تعزيز أدوات التسليح التى تمتلكها البحرية المصرية التى تشهد خلال الفترات الحالية طفرة غير مسبوقة مشيرًا إلى أن تلك الخطوات ستعضد من قدرة الدولة على حماية مياهها الإقليمية التابعة لها والتصدى وبكل قوة لكافة الخارجين على القانون على سواحلها البحرية.
Advertisements
Advertisements